• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتائج (التوجيهي) مطلع آب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-24
1100
نتائج (التوجيهي) مطلع آب

 كشف امين عام وزارة التربية والتعليم صطام عواد ان نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية الحالية ستكون في الاسبوع الاول من آب المقبل.

وقال عواد انه تم تحويل 82 طالبا للقضاء بعد حرمانهم من دورتين اثر المخالفات التي ارتكبوها من أصل 1970 مخالفة تم تحريرها لغاية اول من امس.
واضاف انه تم ضبط لواقط لحمية من النوع الذكي حيث تم حرمانهم من الامتحان وتحرير المخالفة المستحقة بحقهم، مشيرا الى ان الوزارة تضبط أمور الامتحان بالرغم من وجود بعض المخالفات الا ان الامور تسير بالاتجاه الصحيح.
واضاف إن الوزارة تتابع حيثيات الامتحان في كافة قاعات المملكة، ووصلت الى قناعة أكيدة بانه لم يتم تسريب اي ورقة امتحان خلال هذه الدورة، الا ان البعض للاسف يدعي وجود الاسئلة لايهام الطلبة وإرباكهم ومحاولة التشويش والمساس بقدسية الامتحان.
ودعا الطلبة إلى عدم الالتفات الى اي شائعة او اي كان يدعي بانه يملك اية اسئلة او اجابات حيث ثبت بالوجه القاطع ان هذه النماذج والاجابات كانت وهمية والحقت الضرر بابنائنا الطلبة.
 
امتحان الفيزياء
وفي هذا الصدد طبقت الوزارة أمس تجربتها الاولى في تنفيذ برنامجها للنماذج المختلفة لاسئلة امتحان مبحث الفيزياء وذلك من خلال توزيع ثلاثة نماذج مختلفة في ترتيب الاسئلة والاجابات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.