• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسريب جديد لإسئلة التوجيهي ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-24
1044
تسريب جديد لإسئلة التوجيهي ..

  نشر مواطنون عبر موقع التواصل الإجتماعي، نموذج امتحان قالوا أنه لمادة  "اساسيات الإدارة "، وقد كتب عليه تاريخ اليوم الاثنين.

النموذج الذي تناقلته صفحات الناشطين على الموقع العالمي "فيس بوك" تم اعلانه قبل بدء موعد الامتحان الامر الذي يشير الى اهمال حكومي واضح في ضبط سير الامتحان.

ونشرت صحيفة الغد اليومية معلومات عن تسريب ورقة أسئلة مادة الفيزياء قبل الامتحان بيوم في مادبا ، وأنه تم بيعها بسعر 200 دينار، في وقت نفى به مدير تربية قصبة مادبا الدكتور محمد الروسان ذلك.

فيما قالت الوزارة في تصريحات سابقة لها أن العديد من نماذج الإمتحانات يتم نقلها عبر وسائل اعلامية تختلف عن النماذج المقدمة فعليا للطلبة.

هذا ولم تجب وزارة التربية والتعليم على اتهامات النائب خليفات .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ljhfu25-06-2013

البلاء من ذيبان وليس من مادبا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

بسبب ابناء الذوات البلداء24-06-2013

هزلت ، اصبح امتحان التوجيهي مسخرة بسبب الفاسدين والمتنفذين الذين يضغطون على مدراء القاعات بتغشيش ابنائهم لكي يحصلوا على الثانوية العامة بالغش . يجب ان يكون مدير القاعة من مدينة أخرى غير مدينته وان يسكن في هذه المدينة طيلة فترة الامتحانات وغير معروف لسكان المدينة وان يكون أمينا وكما كان معمول به في السبعينيات .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.