• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدغمي يعدل عن الترشح لرئاسة المجلس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-10
1446
الدغمي يعدل عن الترشح لرئاسة المجلس

اعلن النائب المحامي عبد الكريم الدغمي عدوله عن ترشيح نفسه لرئاسة مجلس النواب في الاجتماع الذي جمع في دارة النائب د. ممدوح العبادي نحو 40 نائبا يشكلون جزءا من قوام ائتلاف الاصلاح والتغيير الذي يضم كتل حزب جبهة العمل الاسلامي, والوطنية الديمقراطية والاخاء والمستقلين.

 وقال الدغمي انه اعلن عن عدوله عن نيته للترشح لانتخابات رئاسة المجلس لترك الفرصة امام نواب اخرين من ائتلاف الاصلاح, لكنه اكد انه جزء لا يتجزأ من الائتلاف وانه سيقف بقوة خلف من يختاره المؤسسون الذين يؤمنون بضرورة الاصلاح الداخلي للمجلس.
 
واضاف الدغمي عدلت عن نية الترشح للتأكيد على ان الهدف من ائتلاف الاصلاح والتغيير هو تحسين اداء مجلس النواب, خاصة وان لدينا تحربة سابقة في المجلس الرابع عشر عندما عمل نواب على تأسيس تيار اصلاحي قدم الكثير من الايجابيات للمجلس ولاداء النواب فيه مؤكدا بانه لن يكون مرشحا لائتلاف الاصلاح والتغيير لرئاسة المجلس لكنه جزء لا يتجزأ من هذا الائتلاف وسأدعم بكل قوة من يتم اختياره كمرشح له.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مناور13-09-2009

ما دام انك مش قد الحمل ليش تتنطح اله رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.