• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اقالة مرسي وتعطيل الدستور وتعيين رئيس المحكمة الدستورية رئيسا للبلاد في المرحلة الانتقالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-03
1266
اقالة مرسي وتعطيل الدستور وتعيين رئيس المحكمة الدستورية رئيسا للبلاد في المرحلة الانتقالية

 

 أعلن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، اتفاق القوى السياسية والوطنية، على تعيين رئيس المحكمة الدستورية رئيسًا للبلاد.


وقال السيسي، في البيان الذي ألقاه على الشعب، مساء الأربعاء، إن القوى السياسية، قررت ما يلي: تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وتولي رئيس المحكمة الدستورية العليا شؤون البلاد، وله سلطة إصدار الإعلانات الدستورية، وتشكيل حكومة توافق وطني قوية، وتشكيل لجنة بها جميع الأطياف لمراجعة التعديلات الدستورية، ومناشدة المحكمة الدستورية العليا إقرار مشروع قانون مجلس النواب، وضع ميثاق إعلامي يكفل حرية الإعلام ويحقق المصداقة والحيدة، والعمل على دمج الشباب وتشكيل لجنة عليا للمصالحة الوطنية من شخصيات تتمتع بالمصداقية وتمثل مختلف التوجهات.
 
وبعد القاء البيان عمت الاحتفالات كافة ميادين مصر المعارضة للرئيس فيما ينتظر ميدان رابعة العدوية القاء الاخوان لبيانهم المنتظر باعلان النفير العام 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اخو هدلا04-07-2013

نعم لا يصح إلا الصحيح ، هذه مصر الحضاره ، لا يقبلوا العوده إلى عصر الجهل والتخلف ، الله يحفظ مصر من كل مكروه .ويحمي الأردن من شرور الفتن .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن الجيران03-07-2013

هاد هو اهم شي تعطيل الدستور راحت عليكم يا اهل مصر خسارة واكبر خسارة لمن يصير الجيش بايد ... كملوها لحالكم بترك الفراغ لمخيلتكم اختاروا اللي بريحكم .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.