• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شاهد .. ملكة هولندا تذهب بدراجتها لافتتاح حديقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-07
3024
شاهد .. ملكة هولندا تذهب بدراجتها لافتتاح حديقة

  لو أرادت ماكسيما زوريغويتا الذهاب إلى افتتاح حديقة وسط العاصمة الهولندية تحمل اسمها فإن بإمكانها أن تمتطي سيارة فارهة يقودها سائق خاص. لكن ماكسيما التي أضحت ملكة هولندا، بعدما تنازلت الملكة بياتريس عن العرش لابنها في نيسان (أبريل) الماضي، قررت ألا تغيِّر شيئاً في طباعها الاجتماعية، لذلك ذهبت إلى الحديقة مستخدمة دراجتها الهوائية!


وارتدت الملكة الجديدة (40 عاماً) فستاناً بألوان لامعة وقادت دراجتها حتى وصلت إلى الحديقة التي تقرر أن تحمل اسمها في ضاحية أوتريخت. والملكة ماكسيما مولودة في الأرجنتين لضابط في الجيش، وأضحت ملكة بحكم زواجها من الملك وليام الرابع، ولهما ثلاث بنات، هن أماليا (9 أعوام) وألكسيا (7 أعوام)، وأريان (5 أعوام).

ويُعد زوجها الملك وليام، أول ذكر يتولى العرش منذ العام 1890، وظلت والدته الملكة بياتريس تحكم البلاد منذ نيسان 1980. وتابعت حشود المواطنين باهتمام بالغ رحلة الملكة على دراجتها حتى وصولها إلى الحديقة التي قامت بقص الشريط إيذاناً بافتتاحها. وتُعرف الحديقة الجديدة بـ«حديقة ماكسيما».








أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حمودي الترك13-07-2013

اجمل شياء في الحياة هو التواضع مع الناس وكيف اذا كانت هذي الشخصيه . اطلب من المسئولين في العراق ان يقتدو بي هذه الملكه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.