• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نائب جمهورى يقاطع حديث أوباما بقول "أنت تكذب"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-10
1185
نائب جمهورى يقاطع حديث أوباما بقول "أنت تكذب"

فوجئ أمس الأربعاء، الرئيس الأمريكى باراك أوباما أثناء إلقائه خطابا أمام مجلس الشيوخ بواشنطن، بأحد الحضور يقول له "أنت تكذب!!" مما أثار هرجا بالقاعة وتوضح الصورة علامات الانزعاج التى بدت على نانسى بيلوسى المتحدثة باسم البيت الأبيض وجو بايدن نائب الرئيس، حيث توجه أوباما بنظرة متوترة إلى مصدر الصوت وعالج الموقف بهدوء قائلا "هذا ليس صحيحا".

 كان جو ويلسون النائب الجمهورى قد فاجئ الحضور أثناء إلقاء الرئيس الأمريكى خطابه قائلا "أنت تكذب" بعد نفى الرئيس أوباما أن التشريع الجديد للإصلاح الصحى سيغطى المهاجرين غير الشرعيين مجانا، لتسود بعدها حالة من التوتر والاستياء بين الحضور بالقاعة على مستوى الحزبين الجمهورى والديمقراطى على السواء.
 
وقال "جون ماكين" المرشح الجمهورى الذى خسر أمام أوباما فى الانتخابات الرئاسية الماضية تعليقا على تلك الكلمات "أنها غير محترمة على الإطلاق" وعليه أن يعتذر.
 
وتقدم ويلسون باعتذار قائلا "على الرغم من اختلافى مع الرئيس فى بيانه إلا أن تعليقاتى كانت غير ملائمة وأتقدم بأصدق الاعتذارات للرئيس لهذا الافتقار إلى الكياسة من جانبى".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سلطي10-09-2009

نانسي بيلوسي تترأس الكنغرس و ليست المتحدة الرسمية للبيت الابيض .هذا منصب اخر !!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.