• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر: قتلى وإصابات.. وأبو الفتوح يدعو الرئيس المؤقت للاستقالة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-08
984
مصر: قتلى وإصابات.. وأبو الفتوح يدعو الرئيس المؤقت للاستقالة

 قال متحدث باسم وزارة الصحة المصرية اليوم الإثنين إن 35 شخصا قتلوا خلال اشتباكات دارت أمام دار الحرس الجمهوري بالقاهرة حيث يعتصم مؤيدون للرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

وذكر الموقع الإلكتروني لجماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها مرسي أن 53 شخصا بينهم 5 أطفال قتلوا في حين أصيب أكثر من 1000 آخرين خلال محاولة القوات فض الاعتصام.


بدوره دعا عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية الرئيس المؤقت عدلي منصور للاستقالة بعد اشتباكات الحرس الجمهوري.

وأبو الفتوح مرشح رئاسي سابق انشق عن جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها مرسي حين رشح نفسه للرئاسة عام 2011. 

حزب النور 

وقال حزب النور السلفي بمصر إنه انسحب من العملية السياسية التي تلت عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي احتجاجا على مقتل عدد من مؤيدي الرئيس المعزول خلال فض اعتصام أمام نادي ضباط الحرس الجمهوري.

وقال المتحدث باسم الحزب نادر بكار في صفحته على فيسبوك "لن نسكت على مجزرة الحرس الجمهوري اليوم. كنا نريد حقن الدماء ولكنها الآن تراق أنهارا... أعلنا انسحابنا من كل المسارات التفاوضية (مع السلطة الجديدة) كرد فعل أولي

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

موسى العموش08-07-2013

لقد كشر الخونة عن أنيابهم حالهم يقول =لن نقبل بالأسلام حكما مهما كان الثمن= حرب على الأسلام ليس الأخوان فقط المقصود يقود هذه الحرب الخسيس السيس وحزب العتمة السلفي للأسف وجبهه الدمار والعسكر الخونة اعوان الظلمة والصليبي تواضروس ومنافقيهم وجهلة ومرتشين من الأمارات والسعودية بأدارة الأردن والموساد=ولكن الله غالب على أمره= الصبر الصبر فالنصر قادم ونور الله ساطع ات رغم انف صباحي وعمرو موسى والبرادعي وتمرد وكل المنافقين خلفهم اليهود والغرب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.