• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتقال 3 اردنيات بمشاجرة نسائية بالكويت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-10
1586
اعتقال 3 اردنيات بمشاجرة نسائية بالكويت

  اعتقلت السلطات الكويتية، الثلاثاء، 3 نساء أردنيات، اعتدين بالضرب على فتاة كويتية وابنها ، في موقف احد المجمعات التجارية، وفق تقارير صحفية كويتية.

وفي التفاصيل فقد انهالت ثلاث نساء اردنيات وبرفقتهن وافد مصري بالضرب على كويتية وابنها وهو من مواليد 1991 وذلك في منطقة ميدان حولي.

جاء ذلك بعد مشاداة كلامية وقعت بينهن بمواقف احد المجمعات التجارية، حيث قامت احدى الاردنيات بضرب الكويتية على وجهها، وانهالت عليها بالضرب بمساعدة صديقاتها وعند قيام ابن الفتاة الكويتية بفك المشاجرة قامت احدى الوافدات بتسديد "طراق" على وجهه وعلى ذلك ابلغ احد المارة غرفة العمليات بوزارة الداخلية الكويتية التي ارسلت رجال الامن والطوارئ الطبية الى موقع البلاغ على الفور، وعند وصولهم تم نقل الكويتية وابنها الى مستشفى مبارك اثر تعرضهم لعدة جروح وكدمات متفرقة.
 
وقام رجال الامن بالقبض على النساء الاردنيات والوافد المصري وتحويلهم الى مخفر المنطقة وبالتحقيق معهم تبين ان الوافد المصري لم يقم بمشاركتهن في ضرب المواطنة وابنها وتم اتخاذ الاجراء اللازم بحقهن وتسجيل قضية تبادل بالضرب

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.