• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إطار شاحنة يصيب شخصين في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-10
1091
إطار شاحنة يصيب شخصين في الزرقاء

 تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (208) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة و(60) إصابة. في حين تم التعامل مع (644) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة وإصابة بحادث تدهور بكب في مادبا

توفي المدعو (أ,م) وعمره (30) سنة وأصيب آخر بجروح ورضوض مختلفة اثر تعرضهما لحادث تدهور بكب في محافظة مادبا /منطقة ماعين , حيث قامت مجموعات الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى الى مستشفى النديم الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة.

إصابة شخصين إثر إنفلات إطار شاحنة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث انفلات إطار شاحنة بشكل مفاجئ أثناء المسير في منطقة جسر البيبسي مما أدى الى اصطدامه بشخصين كانا يسيران على جانب الطريق الأمر الذي أدى الى إصابتهما بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم , حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية الأزمة لهما ونقلهما الى مستشفى ماركا العسكري ومستشفى الأمير فيصل الحكومي ووصفت حالة احدهما بالبالغة والآخر متوسطة. 


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور باص نوع (كيا بريجو) في منطقة حي الرشيد، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة. 
إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء 

أصيب (8) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة في منطقة ياجوز , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم متوسطة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.