• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أردني يزوَر توقيع رئيس دولة الإمارات على عقد للحصول على قرض بقيمة 80 مليون دولار.

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-15
1453
أردني يزوَر توقيع رئيس دولة الإمارات على عقد للحصول على قرض بقيمة 80 مليون دولار.

  باشرت محكمة الجنايات بدبي بمحاكمة مواطن اردني وإفريقيين، تتهمهم النيابة العامة بتزوير توقيع رئيس دولة الإمارات وحكامها على عقد يتضمن الحصول على قرض بقيمة 80 مليون دولار.

وقالت صحيفة 'الاتحاد' الإماراتية الأحد إنه فيما أنكر المتهمين الاتهامات المسندة إليهم، تمسكت النيابة العامة بما أسندته لهم ودعت المحكمة إلى إنزال حزمة مشددة من العقوبات بحق المتهمين، في حين قررت المحكمة معاودة النظر بالقضية يوم 10 ايلول المقبل وذلك لإفساح المجال أمام محامي الدفاع بالاطلاع على أوراق القضية والاستعداد.

وقال خالد الزرعوني رئيس النيابة إن المتهمين ذيلوا توقيع رئيس الدولة وحكام الإمارات بقصد تسهيل ارتكابهم للجريمة، أوراقاً مُروسة بشعار واسم دولة الإمارات، تتضمن عقداً بين حكومة الإمارات ومهندسة كيميائية أمريكية، مضمونه حصولها على قرض 80 مليون دولار أميركي لمدة 10 سنوات دون فوائد للعمل في مجال البترول والاتصالات والعقارات مقابل أن تدفع 3 بالمئة من قيمة العقد كتأمين للقرض.

وذكر إن المتهمين الثلاثة زوروا محرراً رسمياً بطريقة انتحال الشخصية وتحريف الحقيقة في محرر أُعد لإثباته، بأن جعلوا واقعة مزورة في صورة واقعة حقيقية متمثلة في عقد قرض بين حكومة الإمارات والمجني عليها.

وأضاف إن المتهم العربي وأحد الإفريقيين المتهمين توصلا للاستيلاء على 575 ألف دولار عائدة للمجني عليها بطريقة الاحتيال

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.