• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الغاء وجبات المساجد وفتح تحقيق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-15
922
الغاء وجبات المساجد وفتح تحقيق

  قررت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية إلغاء وجبات الافطار الرمضانية كافة في مساجد المملكة، وتشكيل لجنة للتحقيق مع القائمين على توزيع تلك الوجبات، وفقاً لمصدر مطلع في الوزارة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن الوزارة ستقوم بالإشراف رسميا على هذه الوجبات، مشيراً إلى وجود توجه باعتماد آلية جديدة لتوزيع الوجبات إما على شكل طرود أو مساعدات مالية لمستحقيها.

ويأتي هذا القرار بعد أن كشف وزير الأوقاف والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد نوح القضاة، الأربعاء الماضي فسادا وتلاعبا في عطاء الإفطار الرمضاني للصائمين بمسجد الشهيد الملك عبدالله المؤسس، بعد أن كان "القائمون على العطاء يقدمون نصف كميات الطعام المتفق عليها في كل وجبة إفطار رمضانية"، في وقت خلت الوجبات المقدمة للصائمين من أي إشارة تدل على أن الوزارة مسؤولة عنها.

يشار إلى أن الوزارة توزع في الشهر الفضيل على الصائمين من أموال الزكاة 850 وجبة، يوزع منها 250 في مسجد الشهيد الملك المؤسس، في حين توزع الـ600 وجبة المتبقية على 3 لجان زكاة مختلفة يوميا على المناطق كافة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.