• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط اسلحة اوتوماتيكية ومسدسات اغتيالات وقنابل إثر مداهمة منزل في البادية الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-16
1337
ضبط اسلحة اوتوماتيكية ومسدسات اغتيالات وقنابل إثر مداهمة منزل في البادية الجنوبية

 في عملية أمنية وصفت بالنوعية ، ضبطت مرتبات مديرية شرطة معان بالتنسيق مع جهاز مخابرات معان عدد كبير من الاسلحة الاتوماتيكية وقناصة ، ومسدسات مختلفة ابرزها يستخدم لتنفيذ إغتيالات ، اضافة لقنابل كاشف تنوير ليلي واخرى دخانية وعدد كبير من العتاد ، إثر مداهمة لاحد المنازل فجر اليوم في قضاء ايل / منطقة راشد إحدى تجمعات البادية الجنوبية في محافظة معان .

وفي التفاصيل  فرضت قوة أمنية فجر اليوم طوقاً أمنياً في محيط منزل مواطن بأحد تجمعات البادية الجنوبية، عقب تلقيها معلومة استخباراتية لجهاز مخابرات معان، تمكنت من ضبط عدد كبير من الاسلحة والعتاد اضافة لعملة لدولة عربية شقيقة تقدر بعشرات الآلآف.

كما تمكنت من القاء القبض على صاحب المنزل واخرين يشتبه تورطهم في الحادثة ، في وقت شرعت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق امني موسع للكشف عن ملابسات وتداعيات هذه القضية.

فيما أشارت مصادر أولية بأن الساعات الاولى للتحقيقات الأمنية كشفت الكثير من المعلومات الأمنية المهمة التي تعنى بالأمن الوطني الداخلي ، فيما لا زال التحقيق جارِ مع اشخاص تم القاء القبض عليهم خلال المداهمة الأمنية، وآخرين لا زالت الأجهزة الأمنية تبذل جهودها لإلقاء القبض عليهم .

* الصورة تعبيرية

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عريقدي‏ ‏حر17-07-2013

الله‏ ‏وياك‏ ‏ابورعد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

بدر الحويطات16-07-2013

المداهم في مدينة معان وليست في البادية الجنوبية ..
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.