• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ولعت ما بين النواب ومروان المعشر..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-30
1459
ولعت ما بين النواب ومروان المعشر..!!

  هاجم عدد من النواب التصريحات الاعلامية التي ادلى بها نائب رئيس الوزراء الأسبق مروان المعشر، والتي تضمنت تحليلات بان المجلس لن يكمل فترته الدستورية .


وقال النائب الدكتور محمد القطاطشة ' أن المعشر يتحدث 'بنرجسية' وإستعلاء عن المرحلة السياسية الحالية، بعد ان شارك في تدمير المؤسسات الدولة وتعطيلها اثناء توليه مناصب عليا في الدولة الاردنية خلال السنوات الاخيرة.


أضاف القطاطشة أن تصريحات المعشر تأتي ضمن حملة اعلامية من قبل رموز الدولة في المراحلة السابقة على مجلس النواب الذي يعمل بكل طاقته لمحاربة الفساد ومحاسبة عدد من رموز تلك المرحلة الذين أساءوا للشعب الاردني ودولته.


وكان النائب عبد الكريم الدغمي بدوره قد وجه انتقادات قوية لتصريحات المعشر ، قائلاً ' هذا الشخص ساهم في تدمير مؤسسات الدولة، ومنذ أن خرج من المنصب وهو يهاجم الدولة الأردنية' .

من جانبه، قال النائب احمد الجالودي إن المعشر ينظر إلينا باننا لا نمثل الشعب الاردني، وهذا المجلس جاء بانتخابات نزيهة شهد لها كل العالم.

يذكر أن مروان المعشر قال في حديث اجراه طالب اردني في جامعة دارتموث الامريكية : 'أنا لا أعتقد أن البرلمان الحالي سيكمل مدته، لأن البرلمان الحالي برلمان غير ممثل، والدولة عندما أصرت على مثل هذا القانون الذي صحيح أنه أعطى ١٨٪ إلى قوائم وطنية ليست حزبية، ولكن أصبح من الواضح اليوم أن هذا البرلمان وهذه القوائم أيضاً غير ممثلة لأن القانون لم يعط القوائم الحزبية اللي هي الرافعة للحياة السياسية ما يلزم، وبالتالي هو أبقى على ٨١٪ أو ٨٢٪ من المقاعد كما هي في السابق. '

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

دقامسه31-07-2013

من متى صار هاظ معارض يا بمص الدولة زي ما بدي او بصير معارض

اين الوطنية يا ابو الاجندات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

جمعة31-07-2013

القوائم الوطنية هي قوائم وهمية...وغير ممثلة للشعب...جاءت لايصال اشخاص لقبة المجلس..........
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن30-07-2013

للاسف كل مجالسنا 111 ماذا فعل ويفعل هذا المجلس للوطن لاشيء اما لنفسه فحدث ولاحرج وهو كموس ابتلعه الوطن عندما يدافع عن نفسه بأنه جاء بطريقه ديموقراطيه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.