• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صفوت حجازي: لن تدخلوا رابعة ولو قتل الملايين ، حاخام إسرائيلى: الدماء ستراق كالماء بمصر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-02
1885
صفوت حجازي: لن تدخلوا رابعة ولو قتل الملايين ، حاخام إسرائيلى: الدماء ستراق كالماء بمصر

تهكم الدكتور صفوت حجازي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، على تهديد وزارة الداخلية ووزيرها اللواء محمد إبراهيم، باقتحام ميدان رابعة العدوية حيث يتواجد مؤيدي الرئيس محمد مرسي، قائلاً: “الوزير شرب بريل عشان يسترجل لكي يتخذ هذا القرار”.

ووجه حجازي كلمة لوزارة الداخلية، قائلاً: “كما انكسرتم في 28 يناير سنكسركم ثانياً.. ولا نسيتم أمن الدولة الذي دخلوا الجحور وحوكموا ولكنهم خرجوا.. ولكن هذه المرة تختلف عن المرة السابقة.. لأن هذه المرة لن تحاكموا محاكمات طبيعية ولن نسمح بأن يضحك علينا ثانية”.

وأضاف حجازي خلال كلمته من أعلى منصة رابعة قائلاً: “البلطجي عندنا ليس له دية.. وعلى جثثنا تدخلوا ميدان رابعة أو تفشل ثورتنا حتى ولو قتل الملايين”

 



 حاخام إسرائيلى: الدماء ستراق كالماء بمصر

 تحت عنوان "الرسالة الأسبوعية للحاخام نير بن آرتسي" ذكر الموقع العبري "كيكار شابات"(ميدان السبت) أن الحاخام "نير بن آرتسي" قال في خطبته الأسبوعية إن الرئيس المعزول "محمد مرسي" أهان كل المصريين وجعلهم مطية وخدعهم.

 

وتوقع "بن آرتسي" أن تتزايد حدة المواجهات بمصر، مشيراً إلى أن المواجهات العنيفة ستتواصل وستتعاظم، حيث إن كلا الطرفين لا يريد التنازل وسوف يراق الدم كالماء لأن الطرفين يريد أن يفترس كلا منهما الآخر.

 

وأشار "بن آرتسي" إلى أن السبب في ذلك هو سياسات الرئيس المعزول "محمد مرسي"، مؤكداً أن "مرسي" خدع المصريين وجعلهم كالسجادة وداس عليهم، وأنه لعب لعبة وخدع كل المصريين وعمل على ضم قطاع غزة لمصر لكي تتحول مصر إلى حماس واحدة كبيرة.  

 

كما توقع الحاخام الإسرائيلي أن تسود حالة من الفوضى العارمة بمصر مع تفاقم المجاعة مثل تلك التي أصابت مصر في عصر يوسف الصديق الذي وزع الطعام على المصريين بحيث يكفي الجميع، زاعماً أنه سيأتي يوم تطلب فيه مصر المساعدة من شعب إسرائيل!! (على حد تعبيره).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

دقامسه05-08-2013

صح هذا هو الدين الاسلامي اقتل ملايين عشان يبقى مرسي رئيس

لعنكم الله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.