• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بسبب حجر من طفل معاق....حرق منازل بالمولوتوف ومنع أصحابها من دخولها في عوجان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-06
999
بسبب حجر من طفل معاق....حرق منازل بالمولوتوف ومنع أصحابها من دخولها في عوجان

 "حرقوا بيوتنا بالمولوتوف والألعاب النارية ورفعوا علينا السيوف والآلات الحادة ويمنعوننا من دخول منازلنا" هذا ما بينه المواطن ماهر يوسف أبو زيد لـ"السبيل".

وفي التفاصيل قال أبو زيد الذي سيكن في منطقة عوجان بالزرقاء إنه بعد وقوع المشاجرة مع أحد العشائر بالمنطقة التي كان سببها سقوط حجر من ابنه المعوق ذوي الست اعوام على طفل لأحد أبناء العشيرة الأخرى دون قصد الأمر الذي دعا أهل الطفل المصاب إلى الهجوم علينا وحرق منازلنا وإصابة العديد منا بالرغم من استعدادنا لتقديم العلاج للطفل المصاب إصابة بسيطة، على حد قوله.
وبين أنه وأصحاب 5 بيوت من أقاربه لا يستطيعون دخول منازلهم بسبب منعهم من قبل أبناء العشيرة الأخرى الدخول بالرغم من تمركز قوات الدرك امام منازلنا، مشيرا إلى أنهم يعيشون عند أقاربهم وأنسبائهم في الوقت الحالي.
وأوضح أبو زيد أن 12 شخصا من أقاربه قيد التوقيف في مديرية أمن الزرقاء، مضيفا أنهم قاموا اليوم بتنفيذ وقفة أمام الديوان الملكي للمطالبة بإنهاء معاناتهم، مؤكدا ان الطرف الآخر رفض قبول واسطات وجهاء وشيوخ من أجل عقد صلح بين الطرفين وإنهاء المشكلة، على حد قوله.
يذكر أنه وقعت مشاجرة بين الطرفين فجر يوم أمس الاثنين في منطقة عوجان بالزرقاء، أصيب خلالها شخصان بجروح إثر طعنهما بآلة حادة، حالة احدهما الصحية العامة مستقرة
فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الأمير فيصل، بينما ما تدخلت الأجهزة الأمنية لفض المشاجرة، وتحويل المشاركين بالمشاجرة للمركز الامني للتحقيق معهم.
من جهته أكد مصدر أمني مسؤول لـ"السبيل" إن الأجهزة الأمنية تعمل على حفظ الأمن بالمنطقة، إضافة إلى العمل على منع الاحتكاك بين طرفي المشاجرة، منوها إلى أن على الطرفين البدء في إجراءات الصلح العشائري لإنهاء المشكلة وعودة الأمور إلى مجاريها، وفق قوله.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بلوه06-08-2013

ابتليت في ناس لا ذمه ولا ضمير الله يعنك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.