• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة الطقس بالتفصيل أيام العيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-06
891
حالة الطقس بالتفصيل أيام العيد

 تُشير التقارير الجوية اليومية الصادرة عن دائرة عمليات الأرصاد والتنبؤات الجوية في مركز "أرابيا ويذر" الإقليمي، إلى أن المملكة ستشهد إنخفاضاً على درجات الحرارة بالتزامن مع أول ايام العيد أي الخميس بحيث تصبح حول مُعدلاتها لمثل هذه الفترة من العام، وتكون الأجواء صيفية إعتيادية في مُعظم المناطق بما فيها العاصمة عمّان والعديد من المدن الأردنية، في حين تكون الأجواء صيفية حارة إعتيادية في الأغوار والبحر الميت والعقبة حيث تلامس درجات الحرارة الأربعين مئوية في تلك المناطق أو أكثر بقليل في مناطق الأغوار الجنوبية مثل الصافي وفيفا.

أما يومي الجمعة والسبت فيطرأ إنخفاض بسيط إضافي على درجات الحرارة مع بقائها حول مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام أو أقل بقليل في المرتفعات الجبلية. وتتحول الأجواء في الجبال العالية لتصبح صيفية مُعتدلة، في حين تبقى صيفية إعتيادية في بقية المناطق، وكذلك الحال في الأغوار والبحر الميت والعقبة التي ستشهد أجواءً صيفية حارة إعتيادية مع درجات حرارة حول المُعدّلات عموماً مع توقعات بإنخفاض درجات الحرارة الليلية في مدينة العقبة.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، مع هبات نشطة عصراً ومساءً والتي ستعمل على إثارة الغبار والأتربة على الطرق الصحراوية وبخاصة الشرقية منها في مناطق الأزرق والصفاوي وطرق شرق مُحافظة المفرق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.