• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نجل مرسي: هذه تفاصيل الساعات الأخيرة لوالدي قبل اعتقاله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-06
1206
نجل مرسي: هذه تفاصيل الساعات الأخيرة لوالدي قبل اعتقاله

 كشف أسامة محمد مرسي نجل الرئيس المعزول، عن الساعات القليلة لوالده قبل اعتقاله، مؤكدًا أنه سمع خبر عزله فقام وصلى وقرأ ورده من القرآن، ونام نومًا هادئًا هنيئًا.

وأضاف: "ثم ذهبت الأسرة من الاستراحة إلى بيتنا وهناك في آخر مشهد له كان متأنقًا كعادته ووصى كل فرد في الأسرة بوصية خاصة به، ووصى الأسرة جميعها وصية مودع بالصبر والقوة، قائلاً: "اللي عايز يساعدني فلا يرى أحدٌ من آل مرسي إلا بأسًا؛ لأننا أصحاب حق وأصحاب قضية عادلة، وألا تشغلنا هذه الأحداث عن شهر رمضان"، مؤكدًا أنه اختفي بعدها وانقطع الاتصال به ولم يعرفوا مكانه.

ونفى نجل مرسي أثناء حوار له على قناة أحرار 25 أمس ما تردد في وسائل الإعلام حول الحالة الصعبة والبكاء الشديد لأسرة مرسي عند فراقه، مؤكدًا أن والدته قالت له: "فَاذْهَبْ أَنْتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ"، مؤكدًا أن ما حدث ما هو إلا انقلاب جديد له.

وتحدى أسامة الانقلابيين بأن يثبتوا أن أسرة مرسي حصلت على امتيازات أو قصور، قائلاً: "مرسي كان بيغسل وبيكوي هدومه على حسابه الشخصي"، مؤكدًا فخرهم الشديد بكونه والدهم وأنهم يحملون اسمه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.