• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مداهمة شقة دعارة يديرها مواطن وزوجته في الجبيهة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-06
2128
مداهمة شقة دعارة يديرها مواطن وزوجته في الجبيهة

 داهمت عناصر البحث الجنائي ظهر الثلاثاء شقة مشبوهة بمنطقة الجبيهه غرب العاصمة عمان والقت القبض على مجموعة من الفتيات وعدد من الرجال من الجنسية السعودية.

وفي التفاصيل التي روتها مصادر فان الشقة التي تمت مداهمتها يديرها كل من 'ب.ع' وزوجته تدعى سها وهما مواطنين اردنيين قاما باستئجار شقتين متقابلتين في احد البنايات بمنطقة الجبيهة بحيث يتم استقبال الزبون في شقة الزوجين وبعد اتمام الاتفاق يتم الانتقال الى الشقة المقابلة حيث تتواجد الفتيات.

واثر الشكاوى المتعددة من الجيران القاطنين في المنطقة قامت القوى الامنية بمداهمة الشقة حيث القي القبض على فتاتين الاولى تدعى فاطمة والثانية يسرى بالاضافة الى ثلاثة سعوديين، وتم تحويل المتهمين الى محافظ العاصمة الذي امر بتوقيفهم في مركز اصلاح وتأهيل الجويده. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

السهم لجارح07-08-2013

صحتين وعافيه خلي العالم تعيش اتو بتفكرو بس شقه مهي البلد مليانه شقق دعاره والسبب الحكومات المتعاقبه وفشلها وشح الامكانات علئ المواطن وين يروح يسرق ما في سرقوها الحيتان افضل حل يبيعو شرفهم مشان يقدرو يعيشو الله المستعان
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

طارق07-08-2013

وين تشجيع السياحه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.