• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شبح الهجمات الانتحارية يخيم على السعودية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-08
1323
شبح الهجمات الانتحارية يخيم على السعودية

  أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية اليوم الخميس بإن السلطات السعودية اعتقلت شخصين بعد تبادلهما معلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت عن هجمات انتحارية وشيكة في المنطقة.

ونقلت الوكالة السعودية " واس" عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قوله إن الأجهزة الأمنية المختصة ومن خلال رصد ومتابعة ما ينشر من رسائل التحريض والكراهية عبر شبكات التواصل الاجتماعي تمكنت في بداية العشر الأواخر من شهر رمضان من القبض على اثنين من المقيمين( أحدهما تشادي سبق إبعاده وعاد بجواز دولة أخرى والآخر يمني) ممن جندوا أنفسهم لخدمة الفكر الضال.

وحسب المتحدث ، أتضح من مضبوطاتهم التي شملت أجهزة كومبيوتر ووسائط إليكترونية وهواتف محمولة تواصلهم مع الفئة الضالة في الخارج إما عن طريق رسائل إلكترونية مشفرة أو من خلال معرفات عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل ( أبو الفداء , حسبوي، معاوية المدني، رصاصة في قصاصه، أبو الفدا الدوقلي) وذلك لتبادل المعلومات حول عمليات انتحارية وشيكة في المنطقة .

وقال المتحدث إنه ظهر من إفاداتهما الأولية ما يؤيد ذلك ، ولا يزال التحقيق مستمرا معهما وسوف تستكمل بحقهما الإجراءات النظامية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.