• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منصور يطالب الحكومة بالعودة عن قرار تصدير كميات من محصول الزيتون لإسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-14
1324
منصور يطالب الحكومة بالعودة عن قرار تصدير كميات من محصول الزيتون لإسرائيل
 طالب رئيس اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع حمزة منصور الحكومة بالعودة عن قرارها تصدير كميات من محصول الزيتون للكيان الصهيوني وما تلى ذلك من تراجع عن فرض رسوم على تصدير ثمار الزيتون لهذا الكيان في الوقت الذي سيتم فيه استيراد الزيتون من سوريا لتغطية النقص الحاصل في احتياجات الشعب الأردني من هذه المادة.
واعرب منصور في رسالة بعث بها الى رئيس الوزراء نادر الذهبي امس عن امله في ان تعدل الحكومة عن هذه القرارات وقال:"نرجو أن لا ترسلوا رسالة لا يفهم منها الا الاستجابة لمطالب الرئيس الأمريكي الذي يريد تطبيعاً مجانياً مع الكيان الصهيوني".
كما طالب الذهبي بتوجيه وزارة الزراعة للتوقف عن استيراد بذور البصل والقنار للأسباب ذاتها "حتى لا يتسبب ذلك في تلويث التربة" اذ "لا يخفى عليكم دور دولة الاحتلال في إتلاف المحاصيل الزراعية المصرية وتلويث التربة لأن هذه الدولة لا تقيم وزناً للقيم الإنسانية" .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد أحمد الكيلاني14-09-2009

يا عمي شو فصة وزير الزراعه ....منج وكيوي وجزر صهيوني ...والان بده يصدر خيراتنا الهم يعني برفع الاسعار وبدعم الصهااينه الكفار الفجار....وزراء اخر زمن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.