محروس يقترب من تدريب الفيصلي وأبو عابد لشباب الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-02
1224
محروس يقترب من تدريب الفيصلي وأبو عابد لشباب الأردن

قالت مصادر إن المدرب السوري نزار محروس بات اقوي المرشحين لتولي تدريب الفيصلي في المرحلة المقبلة بعد ان قطعت المفاوضات شوطا كبيرا نحو التعاقد خلال الايام القليلة المقبلة ومن المتوقع ان يكون مساعده من سورية فيما تناط مهمة تدريب الحراس للمدرب انيس شفيق مدرب حراس المنتخب الوطني والفيصلي سابقا والذي من المتوقع ان يتم توقيع العقد معه اليوم.

ويهدف الفيصلي الى التعاقد مع جهاز فني جديد نظرا للاستحقاقات المهمة التي ينتظرها الفريق الكروي في المرحلة المقبلة خاصة مشاركته في دوري ابطال العرب حيث سيلاقي الصفاقسي التونسي خلال شهر اذار المقبل وكذلك استعداده لمرحلة اياب دوري المحترفين حيث يتطلع للمنافسة على اللقب حيث احتل المركز الثاني مع ختام مرحلة الذهاب.
ويذكر ان محروس سبق له وان درب شباب الاردن وحقق معه نتائج طيبة على صعيد البطولات المحلية والخارجية.
كما قررت ادارة نادي شباب الاردن اعفاء المدير الفني لفريق كرة القدم السوري عبد الرحمن ادريس من مهامه وتعيين الكابتن جمال ابو عابد مديرا فنيا للفريق وعبد الله ابو زمع مساعدا.
رئيس نادي شباب الاردن سليم خير الذي افضى بالخبر اعرب عن ثقته بقدرة الجهاز الفني الجديد على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة لا سيما وانه ما زال في دائرة المنافسة على لقب دوري المحترفين الممتاز لكرة القدم اضافة الى حظوظه في المنافسة على لقب الكأس.
واضاف خير في رده على استفسارات العرب اليوم امس: نحترم ما قدمه الجهاز الفني السابق للفريق ونقدر عمله الا اننا نسعى الى الافضل وهناك اجماع لدى ادارة النادي على ان ابو عابد وابو زمع لديهما من الكفاءة ما يخولهما قيادة الفريق لتحقيق طموحاتنا وان شاء الله سنشهد انطلاقة جديدة للفريق في مرحلة الاياب مؤكدا ان الصراع على اللقب الممتاز لن ينحصر بين الفيصلي والوحدات فما زالت حظوظ الفرق المنافسة موجودة على ارض الواقع.
وكان المدربان جمال ابو عابد وعبد الله ابو زمع ضمن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الذي عمل تحت اشراف المدير الفني المقال فينغادا.
وكشف خير ان اللاعب الفلسطيني احمد كشكش الذي تم قيده في سجلات النادي للمشاركة في مرحلة الاياب من الدوري سيصل الى عمان يوم غد ليباشر تدريباته مع الفريق حيث يعد هذا اللاعب اضافة فنية طيبة للفريق سيساهم في تعزيز صفوف الفريق لتحقيق النتائج المرجوة.
الى ذلك وزعت ادارة النادي الجديدة المنتخبة ليلة امس الاول المناصب الادارية خلال الجلسة التي عقدتها برئاسة سليم خير رئيس النادي على النحو التالي: سعيد خير نائبا للرئيس وجورج خوري امينا للسر واحمد وقاص التل مساعدا لامين السر ومازن النبر امينا للصندوق وزياد جميل رئيسا للجنة الاجتماعية كما شكلت الادارة اللجنة الفنية والاحترافية برئاسة رئيس النادي سليم خير.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.