• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الوسط" : جودة يُعمقها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-17
772

 قال حزب الوسط الإسلامي "أن تصريح وزير الخارجية ناصر جودة حول ما يحدث في الشقيقة الكبرى مصر من أزمة عميقة بين كافة الأطراف، لا يساعد في إيجاد الحلول للأزمة الراهنة لا بل يعمقها" - وفق وصفه -.

واعتبر الحزب في بيان له السبت أن ذلك "بسبب انحيازه لطرف دون الآخر".

واضاف " إن الحزب من منطلق مسؤوليته الوطنية التي يتحملها ليطالب الحكومة بإعادة النظر في سياستها الخارجية لتكون سياسة متوازنة ومتوائمة مع خيارات الشعوب وتطلعاتها مما يمكن الأردن من لعب دور فاعل ومؤثر في حل الأزمات والمشكلات التي تواجه الدول الشقيقة كما هو عهده في السابق تجاه الكثير من الأزمات التي مرت بها دول شقيقة أخرى".

كان جوده قال مساء الجمعة ان الاردن يقف الى جانب مصر الشقيقة في سعيها الجاد نحو فرض سيادة القانون واستعادة عافيتها واعادة الامن والامان والاستقرار لشعبها العريق وتحقيق ارادته في نبذ الارهاب وكل محاولات التدخل في شؤونه الداخلية.

واشاد جوده بموقف العاهل السعودي الذي اكد فيه ان على المصريين والعرب والمسلمين التصدي لكل من يحاول زعزعة امن مصر وشعبها .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.