• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة ترفع اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-20
1450
الحكومة ترفع اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي

  توقع خبير في قطاع الطاقة ان ترتفع اسعار المشتقات النفطية لشهر اب الحالي بنسبة تتراوح بين 5ر2 و3 بالمئة مع احتمال الزيادة او النقصان بنسبة 1 بالمئة.
وعزا الخبير اليوم الثلاثاء، الزيادة الى ارتفاع اسعار المشتقات النفطية عالميا وكذلك الزيادة التي طرأت على اسعار خام برنت خلال فترة المقارنة.
واوضح ان اسعار المشتقات النفطية ارتفعت في السوق العالمية خلال الثلث الاخير من الشهر الحالي بنسبة 1 الى 2 بالمئة بسبب الازمة في مصر التي رفعت اجور الشحن والتامين على البواخر المارة بقناة السويس.
كما ارتفع خام برنت للشهر الحالي بمقدار 3 الى 5ر3 دولار بنسبة 3 بالمئة حيث ارتفع سعر برميل النفط لهذه الفترة من 107 دولارات الى 5ر110 دولار حاليا.
وتوقع الخبير ان تنعكس هذه العوامل على اسعار المشتقات النفطية في السوق المحلية برفعها للشهر الحالي.
وتتفاقم ازمة الطاقة على المواطنين الذين سيواجهون خلال الشهر الحالي تداعيات التعرفة الجديدة التي اقرت في ال15 من شهر اب الحالي وستترك اثرها على اسعار العديد من السلع خاصة الاساسية بفعل التعرفة التي تطبق حاليا على المحال التجارية والمستشفيات والصناعات الكبيرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمد21-08-2013

الاردن ارض منكوبه باْبنائها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو طه20-08-2013

هونداي افانتي موديل ١٩٩ للبيع كامل إضافات نيو فول أوتو عدا الجير فتحة سقف مضبب بلادها جنط ١٥ ميتا لك او للمبادلة ( ببغل) وعلى استعداد دفع الفرق .......
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

السهم الجارح20-08-2013

حسبيا لله ونعم الوكيل يا حكومه وبعدين مع شغلت هلرفع والله بطلنا نقدر نتحمل وين نهج وين نروح بطلعلها الحكومه لان الشعب غبي وساكت لكن هل مره ما رح تعدي علئ خير وخصوصا مع رفع الكهرباء الحكومه بستغل الفرصه الشعب مشغول بالانتخابات والمقرات واكل الوربات وارفع يا نسور
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.