• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إربد .. وفد إسرائيلي زار الطيبة وافتتح مدرسة رياضية (صور)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-20
2466
إربد .. وفد إسرائيلي زار الطيبة وافتتح مدرسة رياضية (صور)

 رقام وفد إسرائيلي بزيارة إلى مدينة الطيبة في محافظة إربد الأسبوع الماضي ، حيث اتفق الوفد الإسرائيلي مع الأردن على افتتاح مدرسة لكرة القدم تضم 100 طالب وطالبة مدعومة بالمعدات الرياضية واجر المدربين من جمعية 'مفعلوت' ووزارة التطوير الاقليمي كما افاد موقع بانيت.

وقال الموقع بان وفداً مكوناً من جمعية 'مفعلوت ' برئاسة الدكتور 'مئير اورنشطاين' ونائبه 'جيل ليش' وموظفين اخرين، ومدير المشاريع في وزارة التطوير الاقليمي 'عدي اشكنازي' ونائبته 'لي صروب' ومحاسب الوزارة عمونيئل مودريك زار في الاسبوع الماضي قرية الطيبة في الاردن.

وقام باستقبال الوفد احمد القرعان مدير جميعة 'اهل الخير' في الطيبة والمهندس مامون العلاونة، حيث كانت هناك زيارة ميدانية لمشاهدة نشاطات الجمعية، ومن ثم عقد اجتماع موسع مع اشخاص من المجتمع المحلي.

وقد اتفق على افتتاح مدرسة لكرة القدم تضم 100 طالب وطالبة مدعومة بالمعدات الرياضية واجر المدربين من جمعية 'مفعلوت' ووزارة التطوير الاقليمي.

وتمت دعوة مسؤولي الجمعية الاردنية لزيارة اسرائيل للتداول باسس التعاون من اجل فتح مشاريع مشتركة في مجالات التعليم الخاص، الصحة، البيئة، وتبادل بعثات للاجيال الشابة. وفي نهاية اليوم دعا المضيفون الوفد لوجبة غداء فاخرة في مطعم 'اربيلا' في مدينة اربد.

الدكتور 'مئير اورنشطاين' قال: 'انا سعيد جدا اليوم بهذه الزيارة لاننا استطعنا الاجتماع مع اشخاص يحملون نفس المبادئ التي تؤمن بها جمعيتنا، حيث نرى بالرياضة جسرا للتقارب بين الشعوب وهذا الامر بحاجة لاشخاص شجعان من الطرفين، ونحن على استعداد لدعم النشاط الرياض المتواجد بالجمعية المحلية'.

اما مندوبا وزارة التطوير الاقليمي فقد اعربا ايضا على سعادتهما من اللقاء واكدا انهما سيبذلان اقصى جهدهما لايجاد مشاريع مشتركة بين الطرف الاردني والاسرائيلي.

واخيرا، اعرب فياض شلبي منظم هذه الزيارة عن امله بان تثمر هذه الزيارة في خلق جو جديد من التعاون بين الطرف الاردني والاسرائيلي وايضا الفلسطيني.(بانيت)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

قاسم24-08-2013

السبب هو تقصير الحكومة. وهل عجزت الدولة عن بناء هذا الملعب او هذا النادي ببضعة الاف من الدنانير؟ عقبال ما يبنوا مساكن للشعب الاردني على حساب وزارة الاسكان الاسرائيلية لتكتمل اللعبة. عجبي.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اسرائيلي23-08-2013

نحن بدنا ان خليكي كلكم تبع ايلنا غصب عن كل العرب كلكم تبع ايلنا....؟.؟.. نحن أصبحنا الآن في كل حياتكم ؟ هيك بنعيدك الى الوراء طبعا انتم بدكم ذالك نحن الدولة الوحيدة في العالم التي أصبحت لهادولة قوية عميقة في الدول العربية نحن إذا نريد شيء أصبح سهل شالوم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن22-08-2013

ههههههههههههههههههههههههههه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن21-08-2013

أول الغيث قطر، ويتم البدء بالعمل على الأجيال الصاعدة حتى تكون مستعدة لكل شيء عندما تكبر وتكون في مواقع أصحاب القرار
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.