• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حرب إعلانات في إربد.. والأمن: لا منع وسنؤمّن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-22
976
حرب إعلانات في إربد.. والأمن: لا منع وسنؤمّن

بإعلان "رابطة الولاء والانتماء" انطلاق مسيرة تختتم في ذات مكان توقف مسيرة تنسيقية حراك إربد والحركة الإسلامية التي سموها بـ" إصرار 5"، اشتعلت حمى الاعلانات والاتهامات المتبادلة بين الطرفين.

فمسيرة التنسيقية ستنطلق غدا الجمعة من أمام مسجد الهاشمي باتجاه ميدان الشهيد وصفي التل تحت عنوان "إصرار 5" للمطالبة بالإفراج عن الموقوفين والتراجع عن قرار رفع أسعار التعرفة الكهربائية، بالإضافة إلى المطالبة برحيل الحكومة والنواب، واحتجاجا على ما يدور في مصر من ما تسميه "انقلاب على الشرعية".

في ذات الوقت أعلنت "رابطة الولاء" التي هددت بحرق مقار الحركة الاسلامية في غير مرة في بيان وصل "عمون" عن مسيرة تُختتم في ميدان الشهيد وصفي التل، لاستيائها وغضبها من رؤية أعلاما وصورا غير أردنية ترفع خلال المسيرات التي ينظمها الحراك الإسلامي.

مديرية الامن العام وعلى لسان مصدر مأذون فيها، اكدت لـ"عمون" ان لا منع لأي من الطرفين بالتعبير عن رأيه بسلمية، وحسن نية، لافتة الى ضرورة الحفاظ على سلمية الفعالية.

وأوضح المصدر ان سياسة الأمن العام واضحة ومنذ البداية بالمحافظة على حقوق المواطنين بالتعبير عن أرائهم، على ان لا يدخل الفعالية أو يشارك بها جنسيات غير أردنية، لأن في ذلك مخالفة واضحة للقانون.

وشدد على ان دور قوات الأمن يكون بالوقوف في وجه كل من يحاول العبث بالأمن، ومسيرتي غد الجمعة ستكون فيهما قوات الأمن بين الفريقين، ولن تسمح كعادتها بوقوع اي صدام " لا قدر الله"، وستضبط الأمن، وتؤمن الأوضاع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.