• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الانذار الأخير" ...حراكات تحذر وتهدد بحرق مقرات الاخوان في الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-23
972

 

تنظم تنسيقية حراك إربد والحركة الإسلامية إلى مسيرة تنطلق من أمام مسجد الهاشمي باتجاه ميدان الشهيد وصفي التل تحت عنوان "إصرار 5" للمطالبة بالإفراج عن الموقوفين والتراجع عن قرار رفع أسعار الكهرباء، بالإضافة إلى المطالبة برحيل الحكومة والنواب.
ودعا المنظمون إلى المشاركة في المسيرة لحين "تحقيق مطالب الشعب بإعادة سلطاته الدستورية وإجراء انتخابات نيابية نزيهة وإعادة مؤسسات الدولة ومحاكمة الفاسدين ومحاربة الفساد".
في المقابل، أصدرت مجموعة تطلق على نفسها "رابطة الولاء والانتماء في محافظة إربد" بيانا عبرت فيه عن استيائها وغضبها لمشاهدتها أعلاما وصورا غير أردنية ترفع خلال المسيرات التي ينظمها الحراك الإسلامي، داعية في الوقت ذاته إلى مسيرة تصل إلى نفس الميدان.

وبحسب معلومات "الغد" دخلت المجموعة ذاتها بمواجهات مع مشاركين في مسيرات سابقة مطالبة بالإصلاح.
ووفق ما جاء في البيان الذي حمل عنوان "الإنذار الأخير"، هددت المجموعة بـ"حرق مقار الحركة الإسلامية ومكاتبها وأنها ستعمل جاهدة لمنع رفع الأعلام غير الأردنية في الميادين الأردنية".
بدوره، قال مصدر أمني في شرطة إربد لـ"الغد" إن الأجهزة الأمنية ستوفر الحماية اللازمة للمشاركين في المسيرات للحيلولة دون وقوع أي احتكاك بين الطرفين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.