• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جرش : جريمة قتل في وضح النهار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-27
1736
جرش : جريمة قتل في وضح النهار

 شهدت منطقة ظهر السرو جريمة قتل راح ضحيتها شاب ثلاثيني فيما اصيب اخر بجراح، وذلك جراء اطلاق النار عليهما من صديق لهما مساء الثلاثاء بحسب مصدر امني .

 
وفي التفاصيل فقد وقعت مشاجرة اشتعلت بين الشبان الثلاثة اثر خلافات بينهما ما دفع احدهم لاشهار مسدسه الشخصي واطلق النار على الاخرين فاردى احدهما قتيلا فيما تم اسعاف الاخر الى مستشفى جرش الحكومي حيث وصفت حالته بالمتوسطة .
 
وإثر شيوع النبأ تحرك العشرات من اقارب القتيل الى منزل القاتل وقاموا باحراقه كاملا ، واحراق احد المركبات العائدة لاقارب القتيل  .
 
وقد وصلت القوات الامنية الى المكان وفتحت تحقيقا في الحادث وقامت مرتبات الدفاع المدني بالسيطرة على الحريق .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

القاتل يقتل28-08-2013

الزعران في جرش اصبحوا شللية ويأخذون الخاوات من اصحاب المحلات واصحاب المحلات يخافون منهم فيقوموا باعطائهم ما يطلبون ، واذا لم يدفعوا يقومون بتعليمهم ) أي بضرب وجههم في الشفرات ( كما حصل مع ابن صاحب محل اجهزة كهربائية تم شطب وجهه كاملا ، وللأسف هؤلاء يجدون من يدافع عنهم ويحميهم ويقوم بتكفل عائلاتهم فيما اذا دخلوا السجن ويتكفلون بالعلاج اذا ما دخلوا المستشفى وبعض الزعران ومنهم هذا الازعر صاروا يركبون احدث موديلات السيارات شروكي وغيرها لأنهم يتعاملوا بالمخدرات وجميع انواع الممنوعات يجب تأديبهم وزجهم في السجن ولا يسمح لأحد بالتوسط لهم ويجب ان يكون الاعدام مصير القاتل .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.