• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الزرقاء..أنصار مرشح يسحبون 7 صناديق اقتراع..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-27
1081
الزرقاء..أنصار مرشح يسحبون 7 صناديق اقتراع..!!

 دخل مجموعة من مؤازري أحد مرشحي بلدية الزرقاء الكبرى الى قاعة فرز الإنتخابات وسحبوا نحو سبعة صناديق وغادروا فيها وفق ما ذكر  شهود عيان. 

وتفاجىء مندوبو المرشحين ولجنة الانتخاب بتصرف مجموعة من مناصري احد مرشحي الانتخابات الذين دخلوا بشكل طبيعي الى مقر فرز الاصوات في جامعة خاصة.

وتجمهر نحو مئات من انصار المرشح الذي سبق وأن كان رئيساً لبلدية الزرقاء، قبل أن يطلق الدرك الغاز المسيل للدموع لتفريق المتجمهرين.

وحضرت الى المكان قوات التدخل السريع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

شاهد عيان28-08-2013

الرجاء من الاخ الناشر عدم نشر هذا التعليق ولكن ارجو منكم توخي الدقة في المعلومة انا موجود على الحادثة كاملة وامام عيني هي فقط 3 صناديق ووجدها المرشح ملقاه ومن قام بالاعتداء ابن المرشح ونعم الغريب دخوله الى جامعة الزرقاء وبرفقته ما يقارب 25 شخص ودخول 6 اشخاص الى قاعة الفرز ( مدرج القدس ) ... والقصة خروج المرشح وبرفقت اخيه للجلوس خارج المبنى في الهواء الطلق وبعدها دخل المرشح للداخل لسبب ما متجه ربما الى قضاء حاجة لانه اتجه الى جهة اليسار من المدرج وبعدها خرج وبيده 3 اكياس بداخلها اوراق اقتراع ومحاضر وتقارير وكل شي يخص الصناديق وقام برفعها في الساحة الخارجية ويقول باعلى صوته هذه هي اصواتي المخباة اسف الدرج فقام البعض بمحاوله اخذ الاكياس فقام ابنه بالدفاع عنه وخرج المرشح مع الاكياس وقام مؤازري المرشح بالهجوم على البوابه الخارجية الرئيسيه للجامعه عند خروجه لكي لا يصل له قوات الدرك وبعدها حصل اشتباك واطلاق الغازات المسيلة ل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.