• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالاسماء .. وفد أردني في دمشق تضامنا مع الأسد ..!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-29
1070
بالاسماء .. وفد أردني في دمشق تضامنا مع الأسد ..!

 وصل وفد شعبي أردني مساء الأربعاء الى دمشق لمقابلة العديد من المسؤولين السوريين للتضامن مع النظام السوري وتعبيرهم عن الوقوف الى جانب النظام السوري في وجه ما وصفوه بالمؤامرة المحاكة ضد سوريا .

الوفد الذي عرف منه خالد حطبة عضو قيادة التجمع القومى الاردنى و الدكتور يوسف الحامد ممثل تيار العشائر الاردنية و خلدون البرغوثى عضو اللجنة الشعبية الاردنية للدفاع عن سورية قام بمقابلة وزير الاعلام السوري عمران الزعبي الذي أكد للوفد أن سورية ستواصل حربها على ما وصفه بالارهاب الذي يستهدفها وأنها لن تسمح للعدوان الذى تعد له الدول الغربية وبعض الدول العربية فى تحقيق أهدافه عبر أتباعهم من تكفيريين وارهابيين .
وأوضح الزعبى خلال لقائه مساء اليوم الاربعاء وفد الفعاليات الشعبية والنيابية الاردنية الذى يزور دمشق ان سورية مستعدة لصد العدوان وان هذه الحملة هى رد على العمليات الناجحة للجيش العربى السورى وانتصاراته التى يحققها فى مواجهة المجموعات الارهابية المسلحة ولاسيما فى الغوطة الشرقية وضربه لمشروع الدول المتامرة لاستهداف دمشق .
وأشار الى ان الادعاءات باستخدام سورية للسلاح الكيماوى ومحاولات الصاق التهمة بالدولة غير صحيحة والافلام التى تم عرضها ملاى بالفبركات وانه سيتم اطلاع لجنة التحقيق الدولية فى احتمال استخدام السلاح الكيماوى على كل الاثباتات والدلائل التى تملكها الحكومة السورية حول استخدام المجموعات الارهابية المسلحة المدعومة من الغرب لهذا السلاح ضد الشعب السورى وأفراد جيشه موءكدا ان الجيش السورى لن يستخدم مثل هذا السلاح بالمطلق وان العديد من جنوده أصيبوا جراء استخدام هذا السلاح من المسلحين .
ولفت الوزير الزعبى الى ان اجتماع روءساء أركان 10 دول لاتخاذ قرارات بشان العدوان على سورية فى الاردن يتنافى مع علاقات حسن الجوار وان اعلان الاردن عدم السماح باستخدام أراضيه فى أى عدوان ضد سورية هو الشىء الطبيعى منوها بمواقف الشعب الاردنى تجاه ما تتعرض له سورية واهمية التحرك الذى يبديه الشارع العربى فى مواجهة العدوان عليها . وأكد وزير الاعلام ان العدوان الغربى على سورية سيجر المنطقة الى عواقب كبيرة وخطرة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.