• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أنباء عن نجاة الشيخ محمد بن زايد من محاولة اغتيال بالقاهرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-03
1277
أنباء عن نجاة الشيخ محمد بن زايد من محاولة اغتيال بالقاهرة

 نشر موقع "أسرار عربية" تقريراً تحدث فيه عن إفلات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد من محاولة اغتيال في القاهرة التي غادرها اليوم الاثنين 02-09-2013، فيما اكتفت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية بالقول انه تعرض لحادث مرور فقط وليس محاولة اغتيال، قبل أن تصدر سفارة الامارات في القاهرة بياناً تنفي فيه الاثنين وتقول انه لم يتعرض لا لمحاولة اغتيال ولا لحادث مرور، وان هذه المعلومات مجرد شائعات.
وتقول المعلومات التي حصل عليها موقع "أسرار عربية” ان موكب الشيخ محمد بن زايد تعرض لاطلاق نار كثيف خلال توجهه الى مطار القاهرة الدولي اليوم الاثنين 02-09-2013، ما أدى الى اصابة احدى السيارات بالرصاص وخروجها عن الشارع، الا أنه تبين بأن الشيخ محمد لم يكن بداخل السيارة التي تم استهدافها، وانها كانت واحدة من السيارات المرافقة لموكبه.
وأصدرت سفارة دولة الامارات في القاهرة بياناً اليوم الاثنين نفت فيه المعلومات التي تحدثت عن أن موكب الشيخ محمد تعرض لحادث مروري، كما نفت بطبيعة الحال المعلومات التي تحدثت عن تعرضه لمحاولة اغتيال.
وجاء نفي السفارة الذي بثته وكالة أنباء الشرق الأوسط، بعد أن كانت الوكالة ذاتها قد بثت خبراً مفاده بأن احدى سيارات موكب الشيخ محمد قد تعرضت لحادث مروري، وذلك في اطار النفي أن يكون الشيخ قد تعرض لمحاولة اغتيال.
وسخر نشطاء على الانترنت من الادعاءات بان الموكب تعرض لحادث مروري، وقال ناشط يدعى عبد المجيد عبر حسابه على تويتر: "من غير المعقول أن يتعرض موكب رفيع المستوى لحادث سير والطريق فاضي”، حيث عادة ما يتم تفريغ الطرق للمواكب الهامة قبل مرورها.
يشار الى أن تقارير عديدة تحدثت عن أن الشيخ محمد بن زايد الذي لعب دوراً كبيراً في ترتيب الانقلاب العسكري في مصر، ويقال بأنه هو الذي أقنع الفريق عبد الفتاح السيسي، على الانقلاب والاطاحة بالرئيس المنتخب محمد مرسي والبدء بحملة تستهدف الاخوان المسلمين في مصر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.