• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تهمة القتل لمرتكب جريمة الزهور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-08
1081
تهمة القتل لمرتكب جريمة الزهور

 أسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، تهمة القتل العمد لمرتكب الجريمة التي وقعت في منطقة الزهور بالعاصمة؛ عمان، يوم الأحد الموافق (25/8/2013).

وقرر القاضي رمزي النوايسة توقيف الجاني (15) يوما في مركز إصلاح وتأهيل "سجن" الجويدة على ذمة التحقيق في الجريمة، التي ارتكبت بسبب خلافات مالية وشخصية، بين القاتل وضحيته.

وتتلخص تفاصيل الحادثة، بأن الضحية الذي يعمل "حارسا شخصيا" في مطعم تعود ملكيته لـ"الجاني"، طلب مبلغ "40" ألف دينار، على مبدأ (الخاوة). 

وتمكن صاحب المطعم (القاتل) تخفيض المبلغ الى (20) ألف دينار، حيث اتفق الطرفان على أن يلتقيا ليلة الخامس والعشرين من شهر آب الماضي "ليلة ارتكاب الجريمة".

وفي تلك الليلة، قُتل الضحية بالرصاص، فيما غادر بعدها القاتل موقع الجريمة ليعود ادراجه الى المنزل حيث قام بغسل ملابسه الملطخة بالدماء واخفاء المسدس الذي ارتكب فيه الجريمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبدالعزيز20-09-2013

كلامك صح بس صعب لي انها الحكومة ولسياسات العليا هي الذي تريد هاذا صدقني بعدين بعدين حتة الطبقات العلية بصفو بعضهم تمامن كمثل الزعران وا ايضا هناك من يحركهم ويلخبطهم ابعضهم سياست خفية عليا اخ لو الناس ابتصحه بتقوم القيامة فعلى بتقوم اليامة مش مزح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن08-09-2013

احنا مش مع انه كل انسان ياخذ حقه بايده، بس صدقوني إنه لو لقي القاتل حد يحافظ له على حقه ويمنع عنه البلطجية، ما عمل اللي عمله. يا رب تستر آخرتنا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.