• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختلاسات بالجملة..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-14
1015
اختلاسات بالجملة..!!

 اشتكى لرئيس مركز امن مرج الحمام جنوب عمان احد الاشخاص ادعى تعرضه للاحتيال بمبلغ 10691 دينارا من قبل شخص يعمل متعهد بناء حيث اتفق معه على بناء منزل وقام بإعطائه المبلغ كدفعة اولى وبعد اخذه المبلغ توارى الاخير عن الانظار وما زال التحقيق جارياً.

واشتكت لرئيس مركز امن تلاع العلي شمال عمان احدى السيدات ادعت تعرضها للاحتيال بمبلغ 7870 دينارا من قبل شخص قام بإيهامها أنه يستطيع ان يحضر لها مركبة معفاة من الجمارك وبعد اخذه للمبلغ توارى عن الانظار والقي القبض على الشخص وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالاحتيال على السيدة وما زال التحقيق جارياً، بحسب صحيفة الدستور.

واشتكت لرئيس مركز امن الحسين وسط عمان احدى السيدات مدعية أنه اثناء وجودها داخل مركبتها في منطقة العبدلي حضر اليها شخص وقام بمغافلتها وسرقة حقيبتها وبداخلها مبلغ 5000 دينار وهاتفان محمولان ومجموعة وثائق ولاذ بالفرار، ونتيجة البحث والتحري القي القبض على احد الاشخاص وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالاشتراك مع شخصين اخرين بارتكاب السرقة و ما زال التحقيق جارياً.

واشتكت لرئيس مركز امن الشونة الجنوبية غرب البلقاء احدى السيدات صاحبة صيدلية ادعت انها بجرد البضاعة الموجودة في الصيدلية لديها تبين وجود نقص بقيمة 10000 دينار وطلبت الادعاء على احدى السيدات تعمل في الصيدلة كونها وقع اشتباهها عليها واأقي القبض على السيدة وبالتحقيق معها انكرت ذلك و ما زال التحقيق جارياً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.