• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رسمياً الفيفا يوقف شفيع وعامر ذيب والدميري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-19
1062
رسمياً الفيفا يوقف شفيع وعامر ذيب والدميري

 تسلم امس الاول اتحاد كرة القدم خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي «فيفا» يتضمن تأكيد ايقاف كل من عامر شفيع وعامر ذيب ومحمد الدميري عن لقاء الذهاب في الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014 والمقرر منتصف تشرين الثاني القادم في العاصمة عمان. 
وفي الوقت الذي اكد فيه «فيفا» ايقاف قائد المنتخب الى جانب حارس المرمى والظهير الايسر، فانه اوضح بأن عبدالله ذيب الذي نال ايضاً بطاقة صفراء خلال لقاء النشامى الاخير امام اوزبكستان في طشقند ضمن اياب المحلق الاسيوي بامكانه خوض مواجهة الذهاب امام خامس اميركا الجنوبية، لكنه انضم لقائمة اللاعبين المهددين بالايقاف عن موقعة الاياب! 
كما اوضح فيفا بأن لقاء ذهاب الملحق العالمي سيقام في 13 أو 14 تشرين الثاني بانتظار اتفاق الاتحاد الاردني مع نظيره من اميركا الجنوبية والذي ستتضح هويته الشهر المقبل، في حين حدد موعد الاياب في 20 من الشهر ذاته بالقارة اللاتينية. 
في المقابل، ارسل الاتحاد رده الرسمي الى «فيفا» متضمناً الاعتراض على ترحيل الانذارات والعقوبات، حيث استند في ذلك الى اهمية توفير مبدأ تكافؤ الفرص ولأخذ بعين الاعتبار الاختلاف بين القارات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.