• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن يحبط جريمة قتل قبل وقوعها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-19
1144
الأمن يحبط جريمة قتل قبل وقوعها

  تمكنت كوادر الأمن الوقائي من احباط جريمة قتل كان مخططا لها أن تنفذ أمام محكمة جنوب عمان صباح الأربعاء .


وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها 'جراسا' وأكدها مصدر أمني فإن الأمن الوقائي حصل على معلومات تفيد بأن مجموعة ستقوم بقتل شخص سيتم نقله من مركز الاصلاح والتأهيل الى المحكمة بمجرد نزوله من السيارة الأمنية الخاصة بنقل السجناء  .

وفور تلقي المعلومات كثف الأمن الوقائي من دوريات الحراسة ' باللباس المدني '  في المنطقة المحيطة بالمحكمة بالتنسيق مع كوادر الأمن العام الذين استنفروا على باب المحكمة ومركز الإصلاح والتأهيل وعززوا من الاحتياطات الأمنية .

وأثناء قيام كادر الأمن الوقائي بالحراسة دخلت مركبة في داخلها 3 أشخاص  لتقف بالقرب من المحكمة فقام أفراد الأمن الوقائي بتفتيشها وتفاجئوا بوجود رشاش ومسدس  محشو بالرصاص لتنفيذ الجريمة .

لقد سجل أفراد الأمن الوقائي حروفا من ذهب تضاف الى حروف تلك الادارة التابعة للجهاز الذي يعتز به كل أردني في سبيل العمل على منع الجريمة قبل وقوعها حفاظا على حياة المواطن أيا كانت جنسيته على تراب هذا الوطن ، ويبدو أن استراتيجية الأمن الشامل التي تحدث عنها مدير الأمن العام الفريق توفيق الطوالبة قبل أيام على شاشة التلفاز قد أخذت طريقها الى التنفيذ .

وهذا لم يكن الا بتضافر الجهود الوتنسيق فيما بين وحدات الأمن كافة من الأمن الوقائي الى ادارة مراكز الإصلاح والتأهيل مرورا بمديرية شرطة عمان ودارة المعلومات فكلها لها هدف واحد ألا وهو ان يعيش الأردن بمن فيه من الأردنيين والعرب والأجانب بأمن وأمان على العكس مما تعيشه دول المنطقة التي تحسد الأردن على هذه النعمة والتي على كل من يعيش على ثرى هذا الوطن أن يوقن أن الدفاع عن هذه النعمة واجب مقدس .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.