• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأردن يؤكد على إستعداده للدعم الكامل للبحرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-20
981
الأردن يؤكد على إستعداده للدعم الكامل للبحرين

  أكد الأردن استعداده 'التام' لدعم البحرين، 'على كافة الأصعدة'، في حين عبّر عن إشادته بـ' الإنجازات الحقوقية' في تلك المملكة التي يقول معارضون فيها إنها لا تراعي الحد الأدنى من حقوق الإنسان.
والتقى مندوب الأردن في مجلس حقوق الإنسان، السفير رجب صغيري، الخميس، وزير شؤون حقوق الإنسان البحريني الدكتور صلاح بن علي عبدالرحمن، في مبنى الأمم المتحدة في جنيف، حسبما نقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية (بنا).
وبعدما عرض الوزير البحريني 'إنجازات' بلاده في مجال حقوق الإنسان، شكر السفير الأردني الوزير ' على المعلومات المقدمة' منه و' على اهتمامه بتخصيص هذا اللقاء'.
وأكد السفير الاردني أن 'الأردن على استعداد تام لدعم مملكة البحرين على جميع الأصعدة'
يذكر أن مصادر أبلغت 'خبرني' قبل أسابيع، بمغارة كتيبة من قوات الدرك الأردنية إلى البحرين، هي الثانية من نوعها التي تذهب لهذه الدولة الصغيرة وسط احتجاجات شعبية هناك تريد المنامة قمعها.
ويقول معارضون بحرينيون معظمهم من الطائفة الشيعية التي تشكل أغلبية السكان هناك، إن السلطات تمارس ضدهم تمييزاً طائفياً، وتعرضهم لمختلف أنواع التعذيب وانتهاك حقوق الإنسان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.