• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمطار محتملة السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-20
840
أمطار محتملة السبت

  يكون الطقس الجمعة معتدلاً في أغلب مناطق المملكة وحاراً نسبيا إلى حار في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة السبت ويكون الطقس غائماً جزئياً خاصة في شمال ووسط المملكة ويحتمل سقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح ما بين غربية وشمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

يبقى الطقس الاحد غائماً جزئياً خاصة في شمال ووسط المملكة ويحتمل سقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة في ساعات الصباح وتكون الرياح ما بين غربية وشمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

يكون الطقس يوم الاثنين المقبل معتدلاً في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في والأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان 27 الى 16 درجة مئوية وفي المناطق الجنوبية 31 الى 16 والمناطق الشمالية من 30 الى 14والمناطق الوسطى من 31 الى 16 وفي خليج العقبة من 37 الى 28 درجة مئوية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.