• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بني ارشيد يستنكر مساس الأحمد بالوحدة الوطنية الأردنية وتطاوله على الإخوان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-02
1794
بني ارشيد يستنكر مساس الأحمد بالوحدة الوطنية الأردنية وتطاوله على الإخوان

استنكر الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي زكي بني ارشيد الصمت الحكومي ازاء "اثارة المدعو عزام الاحمد للفتنة وغمزه من قناة الاردن وتطاوله على الاخوان المسلمين من على الارض الاردنية دون اي اجراء".

 ولفت في تصريح له الأحد الى ان الاحمد "يستحضر كل ما من شأنه المس بالوحدة الوطنية الاردنية ويفسخ النسيج الاجتماعي بما يمهد للوطن البديل الذي باتت جهات فلسطينية لا تتورع من تسويقه في الكثير من المحافل ومن بينها المجالس الاردنية".
 
وشدد بني ارشيد على ان "تسامح" الحكومة مع استخدام الاردن "كمنبر" للتصريحات "المستفزة" لا يخدم المصلحة الاردنية العليا،كما انه "يتناقض مع ما كانت قد اكدته الحكومة مرارا من انها لا تصطف مع جهة فلسطينية ضد اخرى".
 
وقال "في الوقت الذي كنا نرغب ان يقوم الاردن بدور يعمل على توحيد الجبهة الفلسطينية ورأب صدع الفرقاء هناك، فاننا نشعر بالصدمة ازاء تغافل الحكومة عن التطاول الذي اقدم عليه الاحمد بحق احد مكونات المجتمع الاردني الاخوان المسلمون عندما وصف هذه الجماعة بالانشقاقية".
 
واستنكر تمتع قادة "فتح" في الاردن "بامتيازات كبيرة" في الوقت الذي يحرم فيه قادة "حماس" من دخول الاردن،وقال "كيف سيفهم الاردنيون الذين يتحسبون من مؤامرة الوطن البديل ذلك؟"
 
وتابع "نحن بانتظار اجراء يحاصر الفتنة في مهدها ولا يسمح لها بالتمدد،فحتى اللحظة لم نسمع اي رد فعل رسمي اردني.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.