النقابات المهنية تدعو لمقاطعة المنتجات الأمريكية والأوربية واستبدالها بالتركية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-02
1079
النقابات المهنية تدعو لمقاطعة المنتجات الأمريكية والأوربية واستبدالها بالتركية

دعا مجمع النقابات المهنية الأردنية أبناء الأمة العربية والإسلامية، الى مقاطعة البضائع الأمريكية والأوربية والصهيونية، واستبدالها بالمنتجات التركية تعبيرا منهم عن تأييدهم واعتزازهم بموقف رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان تجاه العدوان الغاشم على قطاع غزة.

 وانتقد البيان الذي نشر اليوم (2/2) "موقف الجامعة العربية" معتبرا أن "موقفها شكل عبئا إضافيا على الأمة العربية في مواجهة قوى الاستعمار والتخلص من تبعية المستعمر.
 
وجاء البيان "هاهي معركة غزة تكشف يوماً بعد يوم عن الوجه الحقيقي لبعض الأنظمة والمتخاذلين الذين ما فتئوا يروجون للغة العدو وسياسة الانهزامية، التي يعيشونها في مشهد يبتعد كل البعد عن تطلعات الشعوب العربية والاسلامية الحرة التي ترى في تجربة غزة انتصارا لارادة الصمود والمقاومة في مواجهة أعتى قوى الاحتلال والاستكبار في عصرنا الحالي دون الالتفات الى تلك الأصوات المادية التي تقيس المعركة حسب رؤيتها الضيقة ومن زاوية الربح والخسارة".
 
وأشاد البيان بالرئيس التركي موضحا أنه"يقف موقفاً عجزت عنه كثير من الزعامات والقيادات العربية لا بل وجامعتنا العربية، التي وقف أمينها العام عاجزاً أمام هذا المشهد التاريخي وأظهر الفارق بين الزعيم الحر والزعيم الذي لا يملك قراره ولم يستطع أن يسجل صفحة مشرقة في تاريخ هذه الجامعة، التي باتت تشكل عبئاً اضافياً على أمتنا العربية في مواجهة قوى الاستعمار والاستكبار". 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.