• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نجاة أردني على متن القارب الاندونيسي الغارق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-28
974
نجاة أردني على متن القارب الاندونيسي الغارق

  نجا أردني كان على متن القارب الذي غرب قبالة السواحل الاندونيسية يوم الجمعة وفق ما افادت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين .

وقالت مصادر في الخارجية الاردنية  أن الاردني تم نقله الى مكان آمن بعيد عن موقع الحادثة وسواحلها.

واكدت المصادر انها تتابع عن كثب موضوع غرق مركب مع السفارة الأردنية في جاكرتا، ملمحة في ذات السياق الى أن مثل هذه القوارب عادة ما تكون غير شرعية ويصعب تحديد جنسية راكبيه.

وبحسب ما ابلغت ادارة الكوارث الاندونيسية السفارة الاردنية في جاكرتا فإن الأردني صحته العامة جيدة، وتبذل السفارة جهودها للتحقق فيما اذا كان هناك أردنيون اخرون على متن المركب."

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بالوكالة ان الوزارة وفور ورود الانباء بغرق المركب قامت بإجراء الاتصالات مع الجهات الاندونيسية المختصة للاطلاع اولا بأول على التفاصيل المتعلقة بالحادث وسير عملية الانقاذ.

وكانت الشرطة الاندونيسية ذكرت الجمعة ان عشرين شخصا علي الاقل لقوا حتفهم غرقا ومعظمهم من الاطفال اثر غرق زورق يحمل مهاجرين شرق اوسطيين قبالة سواحل اندونيسيا وكانوا في طريقهم الى استراليا .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.