الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

'دعم المحروقات' لمتقاعدي الضمان في حساباتهم البنكية الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-01
803
'دعم المحروقات' لمتقاعدي الضمان في حساباتهم البنكية الخميس

 قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي في تصريح صحفي بأن المؤسسة قامت بتحويل الدفعة الثالثة من مستحقات الدعم الحكومي المقررة عن رفع أسعار المحروقات إلى الحسابات البنكية لمستحقيها من متقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المؤمن عليهم المتوفين أو المتقاعدين المستحقين للدعم وفقاً للمعايير والأسس التي حددتها الحكومة، بحيث تكون جاهزة للاستلام يوم الخميس الموافق 3/10/2013، وحسب كشوفات وردت المؤسسة من وزارة المالية بأسماء المستحقين وقيمة الدعم المستحق لكل منهم.

وأضاف بأن عدد المتقاعدين والورثة الذين تم تحويل الدفعة الثالثة من الدعم لهم بلغ (68) ألف متقاعد ووريث، بمبلغ إجمالي (5) ملايين و (539) ألف دينار.
وأكّد أن دور المؤسسة اقتصر على تزويد وزارة المالية ببيانات المتقاعدين والورثة، وأن وزارة المالية قامت بمراجعة وتدقيق هذه البيانات وتحديد المستحقين منهم للدعم وفقاً للأسس المعتمدة لديها، وبالتالي فإن بإمكان أي متقاعد أو وريث "مستحق" لم يحصل على الدعم مراجعة وزارة المالية/ دائرة ضريبة الدخل للتحقق والاستفسار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.