• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محادين: لا رسوم على دخول العقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-02
885
محادين: لا رسوم على دخول العقبة

  أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين، عدم صحة ما تناقلته بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية من معلومات، حول توجه الحكومة او السلطة، فرض رسم دخول بمقدار دينار واحد على كل فرد او كل سيارة تدخل الى مدينة العقبة.

واعتبر محادين في تصريح مساء اليوم الثلاثاء، ان مثل هذه الشائعات التي لا اساس لها من الصحة، تستهدف التشويش على عمل المنطقة الخاصة والاضرار بها لا سيما وعيد الاضحى المبارك على الابواب حيث يتزايد عدد القادمين الى العقبة لامضاء فترة العيد فيها.

وقال محادين ان ما راج حول هذه الموضوع يفتقر الى ابجديات الاقتصاد ومفاهيمه موضحا ان العقبة الخاصة هي منطقة اقتصادية ذات احكام خاصة وتعمل بموجب هذه الاحكام التي اولها انها منطقة مخفضة من الضرائب والرسوم ولا يمكن بأي حال من الاحوال فرض مثل هذه الرسوم للداخلين اليها، حيث انها تستهدف اساسا زيادة عدد الداخلين السائحين للعقبة من مختلف مناطق المملكة لترويج السياحة الداخلية بما ينعكس ايجابا على الوضع الاقتصادي لمختلف المشروعات والتجارة والاعمال في المنطقة الخاصة.

ودعا محادين كافة وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية الى تحري الدقة في نشر الاخبار والتأكد من المصادر التي تزودها حيث ان باب الوصول الى المعلومة متاح لجميع من يريدها في كافة المؤسسات والدوائر في العقبة التي تدير شؤونها سلطة المنطقة الخاصة وتحرص بشكل مستمر على التواصل مع كافة وسائل الاعلام للوصول الى الحقيقة بعيدا عن الاثارة او التشويش الذي لا يصب ابدا في مصلحة الوطن ولا المواطن.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.