• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انطلاق ماراثون عمان الدولي بمشاركة محلية ودولية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-04
851
انطلاق ماراثون عمان الدولي بمشاركة محلية ودولية

  انطلق صباح الجمعة ماراثون عمان الدولي الذي ترعاه رسميا شركة سامسونج وتنظمه جمعية (رن جوردن) بالتعاون مع امانة عمان بمشاركة عدد من العدائين الاردنيين وأبطال رياضة الجري وبمشاركة كبيرة محلية ودولية.


حيث بدأ سباق 10 كم من امام المدينة الرياضية بحضور سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء وسمو الامير فراس بن رعد رئيس مجلس أمناء ماراثون عمان الدولي وسمو الامير طلال بن محمد وسمو الاميرة غيداء طلال وامين العاصمة عقل بلتاجي وبمشاركة الالاف من المواطنين.


وتتضمن مسيرة هذا السباق المرور بدوار الداخلية ورئاسة الوزراء وصولا الى الدوار الثالث ومن ثم سيتوجه المشاركون عبر شارع علي بن ابي طالب من امام أمانة عمان الى نقطة النهاية في المدرج الروماني.


كما رعى سمو الامير فراس بن رعد رئيس مجلس أمناء ماراثون عمان الدولي في الساعة السادسة صباحا السباق الرئيسي لمسافة 42 كم من امام مبنى امانة عمان الكبرى مرورا بشارع الشابسوغ ومن ثم مجمع رغدان وصولا الى نقطة النهاية أمام المدرج الروماني.

وقالت نائب المدير العام لجمعية (رن جوردن ) لينا الكرد  "ان مثل هذه النشاطات تهدف إلى الترويج لرياضة الجري للهواة والمحترفين وتشجيع الناس على تبني توجهات حياتية صحية وإيجابية واتخاذ الرياضة كأسلوب حياة بين الأردنيين'.


وأشادت الكرد بدور أمانة عمان الكبرى وتعاونها المستمر والمتواصل مع (رن جوردن) في تسهيل كل ما يتطلبه الماراثون من تسهيلات وتنظيم للطرق والمسارات.


وقالت: "تأسست الجمعية برئاسة سمو الأمير فراس بن رعد، بهدف الترويج لرياضة الجري للهواة والمحترفين على حد سواء، ولكافة فئات المجتمع الاردني، كما نسعى لتوحيد الجهود القائمة على تنظيم سباقات الماراثون في الأردن تحت مظلة تنظيمية واحدة".


واشارت ان الجمعية وتماشيا مع غاياتها الرامية الى خدمة ابناء المجتمع المحلي، تسعى لتعزيز الوعي وتوفير الدعم المالي لمؤسسات خيرية مختلفة، عبر مؤازرة مؤسسات مختلفة منها جائزة الحسن للشباب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.