• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر: جرحى باشتباكات مع "الإخوان".. وتواجد كثيف للأمن في الميادين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-04
854
مصر: جرحى باشتباكات مع

 جرح ثلاثة أشخاص، الجمعة، في الاشتباكات التي جرت بين متظاهرين مؤيدين للرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، وآخرين معارضين له بمنطقة المحلة، في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات المصرية عن مقتل جندي بهجوم على ناقلة عسكرية على طريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي.

ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن الهجوم الذي استهدف الناقلة العسكرية أدى إلى مقتل مجند وإصابة آخر، تم بواسطة سيارة خصوصية لا تحمل لوحات، قاموا بإطلاق الرصاص والفرار.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تستمر فيه دعوات التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في مصر بالتظاهر والحشد لمسيرات في السادس من اكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وفي سياق متصل أغلقت قوات الجيش والشرطة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، جميع المداخل المؤدية لميدان التحرير وعبدالمنعم رياض، حيث دفعت القوات المسلحة بمدرعاتها في الشوارع المؤدية للتحرير، كما تم نشر الأسلاك الشائكة لمنع دخول المواطنين، وذلك تحسباً لمحاولة دخوله خلال مظاهرات اليوم من قبل أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي.

وانتشرت قوات الأمن المركزي أيضاً في شوارع متفرقة من وسط البلد والعديد من المناطق التي يتوقع أن تشهد تظاهرات أنصار الإخوان للمطالبة بإسقاط ما يصفونه بـ'الانقلاب العسكري'، وعودة الرئيس السابق محمد مرسي إلى السلطة.

وفي الوقت نفسه، يشهد ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر انتشاراً مكثفاً للآليات العسكرية ومدرعات الشرطة وسيارات الأمن المركزي تحسباً للتظاهرات التي دعا لها تنظيم الإخوان وتحالف دعم الشرعية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.