• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العرب اليوم ستعود ب الرنتيسي وبدارين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-05
1572
العرب اليوم ستعود ب الرنتيسي وبدارين

 توقعت مصادر مُطلعة على مشهد صحيفة العرب اليوم عودتها للصدور مُجدداً خلال اسابيع قليلة.

وافادت المصادر  أن هنالك خططاً لاعادة ظهور الصحيفة عقب عطلة عيد الاضحى بعد أن كانت قد توقفت عن الصدور منذ تعليقها بتاريخ 16 / 7 / 2013.

وحتى اللحظة لا زال هنالك غموض من تمسك رجل الاعمال الياس جريسات بملكية الصحيفة بالكامل أو أنه سيستعين بشركاء ماليين لرفد الصحيفة مادياً أو تركها لرجال اعمال آخرين .

وابرز التغييرات التي ستطال الجريدة تعيين الزميل اسامة الرنتيسي رئيساً لتحرير الصحيفة، والزميل بسام بدارين مديراً لتحرير العرب اليوم ، حيث تم التواصل معهما والحديث في تعيينهما بتلك المواقع.

وكشف الزميل بدارين أن رجل الاعمال اللبناني بهاء الحريري اشترى صحيفة بالشراكة مع رجلي أعمال اردني وعراقي دون أن يسمي العرب اليوم لكنها الصحيفة الوحيدة المؤهلة للبيع بسبب الظروف المعروفة وسط قرب بدارين لها بعد التفاهمات التي جرت معه للعمل فيها .

وكتب على صفحته على فيس بوك " بهاء الحريري أنجز صفقة شراء صحيفة يومية أردنية ومن المتوقع صدورها بشكل جديد بعد العيد بشراكة مع رجلي أعمال أحدهما أردني والثاني عراقي".

ويتوقع أن يصل عدد العاملين في الصحيفة بين (25) – (30) صحفياً وصحفية بينهم من الزملاء القدماء وآخرين تمت الاستعانة بهم للإنضمام الى الصحيفة بوجهها الجديد. -

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

قارئ للعرب اليوم05-10-2013

كنت من قراء العرب اليوم ايام مجدها والان سؤال كيف لي قراءة صحفه تدعي انها قلعة الحريه ومثال الراي والراي الاخر وهى تطرد خيرةصحفيها وترميهم للشارع اي انحياز يكون لهذه الصحيفه بعد الاهانه الكبيره التي مارستها ادارتها وادارة تحريرها بحق الصحفيين كل ما ستطرحه الجريده بعد الصدور لا يعدو زبدا لا يؤخر ولا يفيد لان فاقد الشئ لا يعطيه وسلامتكم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.