• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرئيس المصري في عمان الثلاثاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-06
777
الرئيس المصري في عمان الثلاثاء

 يزور الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور الاردن الثلاثاء تأكيداً لخبر سابق بثته عمون قبل نحو اسبوعين .

وقالت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية: 

يقوم الرئيس المصري عدلي منصور، غدًا الاثنين، بأول جولة خارجية له منذ توليه الرئاسة في يوليو الماضي، حيث يزور كلا من السعودية والأردن في إطار العلاقات التي تربط بينهما وبين مصر في مختلف المجالات.

ويجري الرئيس منصور خلال زيارته للسعودية مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، تتناول سبل دعم العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية، خاصة ما يتعلق بتوسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

كان الأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية السعودي، أكد عقب لقائه بالرئيس عدلي منصور بالقاهرة في الأول من سبتمبر الماضي، أن بلاده ستواصل دعم مصر سياسيًا واقتصاديًا خلال الفترة الحالية والقادمة، نظرًا للعلاقات الوثيقة التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

ومن المقرر، أن يتوجه الرئيس عدلي منصور الثلاثاء إلى العاصمة الأردنية عمان، ليعقد جلسة مباحثات مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وتتناول المباحثات دعم العلاقات الثنائية بين مصر والأردن في مختلف المجالات وتحفيز التعاون الاقتصادي والتجاري، كما تتطرق المباحثات إلى مناقشة شؤون أبناء الجالية المصرية في الأردن وتقديم كل أشكال الرعاية لهم.

يذكر أن، العاهل الأردني قام بزيارة القاهرة في ٢٠ يوليو الماضي في أول زيارة لزعيم أو رئيس دولة لمصر بعد ثورة ٣٠ يونيو، فيما اعتبر أنها خطوة ذات دلالة تؤكد دعم الأردن لمصر في المرحلة الانتقالية. - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.