• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ماذا قال ميسي لعساف حين التقيا ؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-08
1895
ماذا قال ميسي لعساف حين التقيا ؟

 بعد أكثر من شهرين على زيارة نادي برشلونة الإسباني للأراضي الفلسطينية، كشف النجم الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب Arab Idol أو محبوب العرب عن مقابلته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البارسا والحوار الذي دار بينهما عن الانتماءات الرياضية للنجم الفلسطيني.

ووفقا لما أوردته مجلة "زهرة الخليج" فقد قال عساف في حواره الحصري مع المجلة إن رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أخبر ميسي أن محمد عساف من مشجعي ريال مدريد ليوجه عقلة الإصبع الأرجنتيني ميسي كلامه لعساف ويقول ضاحكا "هذا بالفعل شيء جيد أن يكون مشجع لفريق ريال مدريد في إستقبال فريق برشلونة".

جدير بالذكر أن فريق برشلونة قام بزيارة تاريخية لفلسطين حيث حضر الفريق الكتالوني بكامل نجومه وعلى رأسهم ميسي وبيكيه وتشافي والعديد من النجوم وكان في استقبالهم المسؤولين الرياضيين الفلسطينيين والنجم الفلسطيني محمد عساف الذي كشف في العديد من البرامج التليفزيونية أنه يعشق ويشجع الفريق الملكي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.