• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط شقيقين خطرين في مداهمة نوعية لأحد المنازل في البادية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-09
842
ضبط شقيقين خطرين في مداهمة نوعية لأحد المنازل في البادية

  نفذ العاملون في إدارة مكافحة المخدرات عملية مداهمة نوعية لأحد المنازل في البادية, أدت إلى ضبط شقيقين خطرين ومطلوبين وبحوزتهما أسلحة وكمية من المخدرات المختلفة, حيث أن الأول مطلوب عن جريمتي قتل عمد إحداها لضابط من شهداء الواجب في حرس الحدود خلال محاولة تسلل عبر الحدود منذ أكثر من خمس سنوات, والآخر محكوم بحكمي أشغال شاقة خمسة عشر سنة في قضايا مخدرات.

وحسب المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام فإن عملية جمع معلومات استخبارية من خلال فريق مختص في إدار مكافحة المخدرات, ومتابعة على مدار الساعة بهدف القبض على هذين المطلوبين الخطرين أدت لتحديد موقع اختبائهما كما وأشارت لتورطهما في قضايا مخدرات جديدة.
وشكل موقع اختبائهما معضلة أمنية إذ تبن أنه منزل في منطقة صحراوية استفادا من موقعه الكاشف لحركة المركبات والناس للبقاء متوارييين عن الأنظار, والفرار قبل وصول أي قوة شرطة.

وعلى ضوء هذه المعطيات تم إعداد خطة محكمة بالاستفادة من غطاء الليل للوصول للمكان دون إثارة شك المتواجدين في الموقع, والسيطرة عليه باسناد مباشر من مجموعة الشرطة الخاصة 30 , وقد حاول أحدهما استخدام سلاح ناري في مقاومة القوة المداهمة إلا أنه تمت السيطرة وضبطهما وبحوزتهما 450 ألف حبة مخدرة وأربعة ونصف كيلو حشيش, إضافة لضبط عدد من الأسلحة الفردية والأوتوماتيكية وتم توديعهما إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.