• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اتفاق النواب مع "الفوسفات"على 8 ملايين و400 الف للمتقاعدين -

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-11
1302
اتفاق النواب مع

 قال رئيس لجنة العمل النيابية المهندس عدنان العجارمة أنه تم الاتفاق مع ادارة شركة الفوسفات والمتقاعدين على صرف 8 ملايين و400 الف دينار.

وبين في حديث لـ عمون إلى أن هذه الاموال مقتصرة على المتقاعدين من الذين تركوا الشركة على نظام الحوافز، ومن يسموا بمتقاعدين "بين نارين" ممن غادروا الشركة بين زمن مديرين للشركة مطلع الالفية الحالية.

ولفت الى ان ال 8 ملايين ستوزع على المتقاعدين فيما ستذهب 400 الف دينار كأتعاب لمحامين.

واشار الى ان كل متقاعد أو اسرته (ورثته) سيصله نحو 2700 الى 3000 دينار، في الوقت الذي يعتبره متقاعدون أن هذه المبالغ قليلة نسبة الى خدمتهم والامراض التي لحقتهم جراء عملهم لعقود في الشركة.

وكانت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية عقدت اجتماعا الاحد برئاسة التائب المهندس عدنان العجارمة وحضور وزير الشؤون البرلمانية والتنمية السياسية الدكتور خالد الكلالده ورئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات المهندس عامر المجالي والرئيس التنفيذي للشركة عماد المدادحه وعددا من متقاعدي شركة الفوسفات ناقشت خلاله مطالب متقاعدي الشركه .

وقال النائب العجارمه إن اللجنة تدارست خلال الاجتماع " مطالب متقاعدي الفوسفات المتضمنة " مكافأة نهاية الخدمة،" حيث تركزت مناقشاتهم على التقريب بين وجهات النظر، بهدف الوصول لجسر عبور نحو حلول ناجعة مشيرا الى ان اللجنه النيابيه قدمت خلال الاجتماع اقتراحا جوهريا يقضي بحل المشكلة لافتا إلى أحقية وعدالة مطالب المتقاعدين الذين كانوا اشد حرصا وإخلاصا في خدمة الاقتصاد الوطني مؤكدا ان اللجنة النيابية حريصة كل الحرص على تحقيق كافة مطالبهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة. 

وأكد رئيس مجلس الاداره شركة الفوسفات المهندس عامر المجالي أن الشركة حريصة على تحقيق مطالب متقاعدي الشركة وإنصافهم وان إدارة الشركة حريصة أيضا على تفهم حقوق متقاعديها مشيرا الى ان الاقتراح النيابي المتفق عليه و الذي تم التوصل إليه خلال الاجتماع سيتم مناقشته مع مجلس إدارة الشركة بهدف الوصول الى حلول ترضي جميع الإطراف . - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مازن عبيدات13-10-2013

عقبال موظفي شركة اورنج .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.