• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اتهامات لمجموعة غسان درويش الخليلي بالتلاعب التجاري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-13
5138
اتهامات لمجموعة غسان درويش الخليلي بالتلاعب التجاري

 ان التعامل بصدق مع المستلكين والزبائن الراغبين بشراء السلع هو اساس التجارة النزيهه ويكرس اعتمادية للزبون على الماركات التي تبيعها الشركة مما يروج ويسوق لبضائعها عبر تعامل سليم مع المشترين .

 

اماان تقوم شركة ببيع شاشات تلفزيونLCD نوعOpen Star وبعد البيع وبفترة قصيرة يصيب الشاشة الخلل والخراب وضمن فترة الكفالة التي لم تسمن ولم تغني حيث ان مدير الصيانة قال الكلفة للتصليح 240 ينار نصفهم على الشركة ونصفهم على المشتري ( المستهلك ) . فقط نتساءل : هل يعلم السيد غسان الخليلي بذلك ؟؟؟؟ واذا كان يعلم فالمصيبة اعظم ويجب تدخل معالي وزير الصناعة والتجارة لاجبار الشركات قانونا على احترام عقل المستهلك واحترام وثيقة الكفالة التي تعطيها الشركات على الاجهزة التي تبيعها !!!!
البلد

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كمال بني هاني اربد04-03-2014

انا اشتريت شاشه من هاذ النوع وتعطلت بعد 10 اشهر وعندما راجعت الوكيل باربد غلبوني وانا رايح جاي وبعدين حكولي انوا ما فيه قطع بدك تدفع 150 دينار ونعطيك شاشه 39بوصه والمصيبه تبين لي ان الشاشه مستعمله وهاذ مخالف لنظام الكفاله والمصنوعيه ونحن نتسائل اين غرفة التجاره والصناعه واين وزير التجاره والصناعه حتى يتلاعب هاؤلاء التجار بالوطن والمواطن ويتم السماح لهم باستيراد بضائع سيئةالمنشأوادخالها الاردن ويتم تلبيسها للمواطنين الاردنيون تحت الحمايه الحكوميه وبدون مسائلة لهاؤلاء التجار اللذين همهم تعبئة الجيوب وانااعلم المواطنين ان ينتبهوا الى النوع لهذه الشاشات ومصدرها السوق الاردني المختار مول باربد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.