• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصادرة 28.5 مليون دينار من حساب الذهبي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-13
953
مصادرة 28.5 مليون دينار من حساب الذهبي

 بلغت قيمة المبالغ النقدية التي تم مصادرتها من حساب المحكوم عليه مدير المخابرات الاسبق محمد الذهبي لصالح حساب وزارة العدل لدى البنك المركزي 28.5 مليون دينار .

وقال نائب عام عمان القاضي زياد الضمور ان النيابة العامة المعنية بتنفيذ قرار احكام المصادرة والتضمين والتغريم الصادرة بحق الذهبي وفق المادة 9/و/3 من قانون الجرائم الاقتصادية، استوفت من المبلغ المذكور القيمة المالية المحكوم بمصادرتها والبالغة (24.268.126) دينارا، في حين تم ترصيد القيمة المتبقة لاستيفائها من القيمة المالية المترتبة على قرار التغريم. 

واضاف الضمور ان النيابة العامة بصدد استكمال تنفيذ قرار التغريم والبالغ (21.169.007) دنانير، وذلك من خلال منع التصرف بالاموال غير المنقولة للمحكوم الذهبي تمهيدا لمصادرتها، واشار القاضي الضمور الى وجود عقارات واراض وتسع مركبات يمتلكها المحكوم الذهبي.

واوضح الضمور ان طريقة تحصيل الغرامة المحكوم بها الذهبي من خلال الاموال غير المنقولة يتم بعد اجراء الحجز عليها وعرضها بالمزاد العلني بالطرق القانونية.(الرأي - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من أين لك هذا ؟14-10-2013

لو تم تحصيل المبالغ من اصحاب الملايين او المليارات ممن امضوا حياتهم موظفين في الدولة واصبحوا الان من اثرياء البلد لما حصل مديونية ولا عجز في الميزانية . فهم كثر ويجب محاكمتهم ومحاسبتهم جميعا وهذا نقطة في بحرهم .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.